أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / رئيس "كهرباء القناة": جميع الشركات والقرى السياحية لم تسدد ديونها

رئيس "كهرباء القناة": جميع الشركات والقرى السياحية لم تسدد ديونها

في رئيس "كهرباء القناة": جميع الشركات والقرى السياحية لم تسدد ديونها، تناقل يومنا هذا خبر رئيس "كهرباء القناة": جميع الشركات والقرى السياحية لم تسدد ديونها.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس "كهرباء القناة": جميع الشركات والقرى السياحية لم تسدد ديونها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع رئيس "كهرباء القناة": جميع الشركات والقرى السياحية لم تسدد ديونها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد صلاح:

تحدث المهندس محمد السيد، رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء، إنه حتى الآن، لم تسدد المنشآت والفنادق السياحية الواقعة بنطاق الشركة بمحافظات البحر الأحمر وشمال وجنوب سيناء المديونيات المستحقة للشركة عليها حتى الآن، مستبعدا قطع الشركة للتيار الكهربائي عنها.

كما أضاف رئيس الشركة لمصراوى، أن جميع الشركات والقرى السياحية لم توفى بوعودها أو المهلة التى حددتها لسداد المستحقات والمديونيات المتراكمة عليها ، مشيرا إلى بحث كيفية جدولة هذه المستحقات وتسديدها للشركة خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أنه استقبل، يومنا هذا، اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، بمقر محطة كهرباء مرسى علم، وتفقدا المحطة؛ لمتابعة الوحدات العاملة بالمحطة والاطمئنان على كفاءة كل وحدة والقدرات المتوفرة والاحتياطي الموجود.

مصدر الخبر : رئيس "كهرباء القناة": جميع الشركات والقرى السياحية لم تسدد ديونها : مصراوي<