أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / رئيس "السلامة البحرية" يتدخل لإنقاذ ميناء سفاجا من "حادثة"

رئيس "السلامة البحرية" يتدخل لإنقاذ ميناء سفاجا من "حادثة"

في رئيس "السلامة البحرية" يتدخل لإنقاذ ميناء سفاجا من "حادثة"، تناقل يومنا هذا خبر رئيس "السلامة البحرية" يتدخل لإنقاذ ميناء سفاجا من "حادثة".

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس "السلامة البحرية" يتدخل لإنقاذ ميناء سفاجا من "حادثة"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع رئيس "السلامة البحرية" يتدخل لإنقاذ ميناء سفاجا من "حادثة"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- أحمد نجيب:

أمر اللواء بحري خالد زهران، رئيس هيئة السلامة البحرية، بتشكيل لجنة من رئيس فرع هيئة السلامة البحرية بالغردقة وأعضاء من الهيئة بسفاجا؛ لإعادة التفتيش على الماعون “سي ستار” القادم من ميناء بورتوفيق لاستلام مخلفات بترولية، بعد تلقي بلاغ بعدم ظهوره على الرادار.

وحسب بيان، الأحد، أجرت اللجنة أعمال تفتيش على الماعون، ووجدت جهاز AIS الخاص به عاطل، إضافة إلى انتهاء صلاحية الرماث الوحيد المتواجد عليه (قارب النجاة)، وأصدرت اللجنة قرارها بعدم السماح للماعون بالإبحار، لحين إصلاح جهاز AIS وقارب النجاة حفاظا على سلامة الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

وغادر الماعون سى ستار ميناء بورتوفيق بموجب ترخيص رحلة ساحلية (السويس/سفاجا) صادر له من هيئة السلامة البحرية بالسويس، وهو مؤجر لمقاول أشغال حاصل على رخصة أشغال بحرية للعمل بموانئ السويس فقط، كما تبين أن دراسة تقييم الأثر البيئى للماعون محددة بموانئ (بورتوفيق – الأدبية – الزيتيات – السخنة)، ولا يحق له العمل بموانئ أخرى طبقا للقرار رقم (800) لسنة 2016.

مصدر الخبر : رئيس "السلامة البحرية" يتدخل لإنقاذ ميناء سفاجا من "حادثة" : مصراوي<