الرئيسية / الاخبار المصرية / فنادق أمريكية تحارب التحرش بالعاملات بـ "زر الذعر"

فنادق أمريكية تحارب التحرش بالعاملات بـ "زر الذعر"

في فنادق أمريكية تحارب التحرش بالعاملات بـ "زر الذعر"، تناقل يومنا هذا خبر فنادق أمريكية تحارب التحرش بالعاملات بـ "زر الذعر".

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فنادق أمريكية تحارب التحرش بالعاملات بـ "زر الذعر"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع فنادق أمريكية تحارب التحرش بالعاملات بـ "زر الذعر"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت – رغدة عاطف:

اتخذت عدة فنادق كبيرة في الولايات المتحدة مثل “ماريوت إنترناشونال” و”هيلتون”، قرارا بتزويد عامليها بجهاز صغير يحتوي على زر الذعر.

وذكرت شبكة “سكاي نيوز” الإخبارية، أن هذه الفنادق قررت مكافحة التحرش الجنسي بالعاملات في الفنادق، وكوسيلة حماية لهن.

ورغم تعرض الكثير من العاملات للتحرش لتواجدهن في الغرف مع النزلاء بمفردهن، إلا أن قطاع الفنادق قاوم هذه الفكرة لأعوام، ولكنه قرر مؤخرًا توفير هذا الجهاز بعد ضغط كبير من النقابات العمالية والمدافعين عن الحقوق.

وأشارت الشبكة إلى أن النقابات العمالية بدأت في الضغط على هذه الفنادق بعد انتشار حركة “مي تو” على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشددت كاثرين لوجار، الرئيسة التنفيذية للجمعية الأميركية للفنادق، على أن حماية موظفيها والنزلاء أمر شديد الأهمية.

وتعهد الرؤساء التنفيذيون في فنادق ماريوت، وهيلتون بتوزيع الأجهزة على الموظفين في جميع الفنادق التابعة لهم في الولايات المتحدة بحلول عام 2020.

وأشارت لوجار، إلى أن هذه الأجهزة ستؤثر تكلفتها على عشرات الآلاف من العاملين، لافتة إلى أنه من المتوقع توزيعها في الأعوام المقبلة.

وذكرت مجموعة فنادق “هيات” أنها تمتلك هذه الأجهزة في 120 من فنادقها في أميركا الشمالية والجنوبية، مشيرة إلى أنها تخطط لتوزيعها في جميع الفنادق التي تملكها أو تديرها.

ولفتت الشبكة الإخبارية، إلى أن العاملات بفنادق “ماريوت” طالبن بتوفير حماية أفضل لهن من التحرش الجنسي.

مصدر الخبر : فنادق أمريكية تحارب التحرش بالعاملات بـ "زر الذعر" : مصراوي<