أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / وزير النقل: 550 مليون جنيه تكلفة محور طما بالصعيد

وزير النقل: 550 مليون جنيه تكلفة محور طما بالصعيد

في وزير النقل: 550 مليون جنيه تكلفة محور طما بالصعيد، تناقل يومنا هذا خبر وزير النقل: 550 مليون جنيه تكلفة محور طما بالصعيد.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير النقل: 550 مليون جنيه تكلفة محور طما بالصعيد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع وزير النقل: 550 مليون جنيه تكلفة محور طما بالصعيد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- يوسف عفيفي:

تحدث الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إن محور طما بالصعيد، يخلق مجتمعات عمرانية ويساعد على تنشيط الحركة السياحية الدينية بالمنطقة.

كما أضاف عرفات، خلال كلمته في افتتاح مشروعات محاور النيل والطرق والكباري، يومنا هذا الأحد، أن أهم التحديات التي واجهتنا خلال العمل على هذا الكوبري في عام 2009 هي نزع الملكية حوالي كيلو ونصف واستمرت لمدة 8 سنوات، لافتا إلى أن تكلفة المرحلة الأولى بلغت 550 مليون جنيه.

وأوضح أن المحور يضم 5 كباري منها الكوبري العملاق على النيل منه 17 فتحة على النيل، منها فتحتان 120 متر لمرور كل المراكب وبه 8 أنفاق لخدمة المواطنين، وترعتان وبربخان.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصل يومنا هذا الأحد، مقر افتتاح مشروعات محاور النيل والطرق والكباري، بحضور عدد كبير من الوزراء وقيادات القوات المسلحة.

ويفتتح الرئيس السيسي يومنا هذا، 5 مشروعات لهيئة الطرق والكبارى بتكلفة 7.9 مليار جنيه في مقدمتها الطريق الدائري الإقليمي.

مصدر الخبر : وزير النقل: 550 مليون جنيه تكلفة محور طما بالصعيد : مصراوي<