أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / وزير النقل: 20 مليار جنيه لتنفيذ 10 محاور على النيل

وزير النقل: 20 مليار جنيه لتنفيذ 10 محاور على النيل

في وزير النقل: 20 مليار جنيه لتنفيذ 10 محاور على النيل، تناقل يومنا هذا خبر وزير النقل: 20 مليار جنيه لتنفيذ 10 محاور على النيل.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير النقل: 20 مليار جنيه لتنفيذ 10 محاور على النيل، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع وزير النقل: 20 مليار جنيه لتنفيذ 10 محاور على النيل، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد نصار:

تحدث الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إنه للمرة الأولى في استراتيجية رؤية جمهورية مصر 2030، يتم الالتزام بتنفيذ كباري على النيل بحد أقصى كل 25 كم خاصة في الصعيد.

كما أضاف عرفات، خلال افتتاح عدد من مشروعات الطرق والكباري، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، يومنا هذا الأحد، أنه يجري العمل في 10 محاور مع القوات المسحلة، والانتهاء منها في موعد متزامن، وبتكلفة إجمالية قدرها 20 مليار جنيه.

وأكد وزير النقل، أن هذه المحاور من شأنها إضافة نحو 200 كم لشبكة الطرق الموجودة حاليًا، مع التركيز على الكباري العلوية التي تمر فوق خطوط ومزلقانات السكك الحديدية، ومن شانها تأمين حركة مرور القطارات.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصل يومنا هذا الأحد، مقر افتتاح مشروعات محاور النيل والطرق والكباري، بحضور عدد كبير من الوزراء وقيادات القوات المسلحة.

ويفتتح الرئيس السيسي يومنا هذا، 5 مشروعات لهيئة الطرق والكبارى بتكلفة 7.9 مليار جنيه في مقدمتها الطريق الدائري الإقليمي.

مصدر الخبر : وزير النقل: 20 مليار جنيه لتنفيذ 10 محاور على النيل : مصراوي<