أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / رئيس السكة الحديد: نفرض رسوم على "كراتين" الركاب منذ 50 عاما

رئيس السكة الحديد: نفرض رسوم على "كراتين" الركاب منذ 50 عاما

في رئيس السكة الحديد: نفرض رسوم على "كراتين" الركاب منذ 50 عاما، تناقل يومنا هذا خبر رئيس السكة الحديد: نفرض رسوم على "كراتين" الركاب منذ 50 عاما.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس السكة الحديد: نفرض رسوم على "كراتين" الركاب منذ 50 عاما، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع رئيس السكة الحديد: نفرض رسوم على "كراتين" الركاب منذ 50 عاما، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- أحمد نجيب:

تحدث المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية، إن الهيئة تطبق اللائحة في كل الأمور التي تخص الركاب، لافتًا إلى أن فرض رسوم مالية على “كراتين” الركاب بمختلف أنواعها،موجود منذ 50 عاما بلوائح السكة الحديد، وقيمته الحالية تتراوح ما بين 10 و40 جنيها وفقا للحجم.

وأوضح رسلان في تصريحات خاصة لمصراوي، إن الكراتين يتم حسابها باعتبارها “طرد”، لافتا أن تحديد رسوم الطرد، يتم من خلال مرور لجنة دائمة بكل قطار، عقب تحصيل الكمساري للتذاكر، وفقا لمعايير وضعتها الهيئة.

كما أضاف أن ذلك يأتي بالتزامن مع تشديد الرقابة على المتهربين من قيمة التذاكر، منوهًا بأن زيادة الإيرادات بلغت خلال العام الماضي 240 مليون جنيه.

مصدر الخبر : رئيس السكة الحديد: نفرض رسوم على "كراتين" الركاب منذ 50 عاما : مصراوي<