الرئيسية / الاخبار المصرية / ​"الصحفيين": اعتماد نتيجة لجنة القيد تحت التمرين.. وحجب الأنباء الدولية والميدان

​"الصحفيين": اعتماد نتيجة لجنة القيد تحت التمرين.. وحجب الأنباء الدولية والميدان

في ​"الصحفيين": اعتماد نتيجة لجنة القيد تحت التمرين.. وحجب الأنباء الدولية والميدان، تناقل يومنا هذا خبر ​"الصحفيين": اعتماد نتيجة لجنة القيد تحت التمرين.. وحجب الأنباء الدولية والميدان.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ​"الصحفيين": اعتماد نتيجة لجنة القيد تحت التمرين.. وحجب الأنباء الدولية والميدان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع ​"الصحفيين": اعتماد نتيجة لجنة القيد تحت التمرين.. وحجب الأنباء الدولية والميدان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

القاهرة- أ ش أ:

تحدث جمال عبدالرحيم عضو مجلس نقابة الصحفيين إن اجتماع المجلس الذي عقد يومنا هذا الأربعاء برئاسة النقيب عبد المحسن سلامة اعتمد نتيجة القيد للجنة التي عقدت في يونيو الماضي لجدول تحت التمرين، وقرر فتح باب الترشيح في الثامن من سبتمبر المقبل لانتخابات النقابة الفرعية بالإسكندرية، على أن تجرى في الثاني من أكتوبر المقبل.

وأوضح عبدالرحيم – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط يومنا هذا – أن المجلس قرر تشكيل لجنة للإشراف على الانتخابات برئاسة جمال عبدالرحيم، وعضوية كل من محمود كامل وعمرو بدر وحسين الزناتي وأيمن عبدالمجيد أعضاء المجلس.

كما أضاف أنه تم تعليق نتيجة القيد بالنسبة لصحيفتين هما الميدان والأنباء الدولية لحين البت في شكاوى عدد من الزملاء الصحفيين ضدهما.

مصدر الخبر : ​"الصحفيين": اعتماد نتيجة لجنة القيد تحت التمرين.. وحجب الأنباء الدولية والميدان : مصراوي<