X

في مُتحدث الوزراء: توفير 2.5 مليون فرصة عمل بالمشروعات القومية، تناقل يومنا هذا خبر مُتحدث الوزراء: توفير 2.5 مليون فرصة عمل بالمشروعات القومية.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مُتحدث الوزراء: توفير 2.5 مليون فرصة عمل بالمشروعات القومية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع مُتحدث الوزراء: توفير 2.5 مليون فرصة عمل بالمشروعات القومية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد جمعة:
تحدث السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن كتاب “جمهورية مصر التحدي والإنجاز” يشرح حجم الجهد الذي بذلته الحكومة في التخطيط وتنفيذ 15 ألف و300 مشروع في مختلف المجالات خلال الولاية الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما أضاف سلطان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هنا العاصمة” على فضائية “CBC”، مساء السبت، أن المشروعات التى أنجزتها الدولة والتى ما زالت تحت الإنشاء تضع جمهورية مصر على خارطة تنموية جديدة، وتساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن وتوفير فرص العمل، فضلًا عن فتح المجال للاستثمارات الداخلية والخارجية.

كما ذكر سلطان أن الكتاب يفند حجم الوظائف التي وفرتها الحكومة والتي بلغت حوالي 2.5 مليون وظيفة في مشروعات الإسكان الاجتماعى والمتوسط وتطوير المناطق العشوائية، ومشروعات الصرف الصحي والمياه والكهرباء وبناء المستشفيات وتطوير شبكات الطرق، موضحًا أن كل هذه المشروعات نفذت بأيادي مصرية.

ووثقت الحكومة ما تحقق من مشروعات خلال الولاية الأولى للرئيس السيسي، في كتاب أطلق عليه “جمهورية مصر: التحدي والإنجاز”.

مصدر الخبر : مُتحدث الوزراء: توفير 2.5 مليون فرصة عمل بالمشروعات القومية : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :