X

في متحدث "التضامن": صرف معاشات تكافل وكرامة 15 سبتمبر الجاري، تناقل يومنا هذا في جمهورية مصر متحدث "التضامن": صرف معاشات تكافل وكرامة 15 سبتمبر الجاري.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا متحدث "التضامن": صرف معاشات تكافل وكرامة 15 سبتمبر الجاري، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل جمهورية مصر.
وتحدث موضوع متحدث "التضامن": صرف معاشات تكافل وكرامة 15 سبتمبر الجاري، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث محمد عقبى، المتحدث الرسمى باسم وزارة التضامن، يومنا هذا السبت، إن الوزارة عازمة على توزيع 10 آلاف شنطة على 9 محافظات، مشيرًا إلى أنه تم صرف 1000 شنطة منهم على الأسر الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية فى محافظة الإسكندرية، الأحد الماضى، وباقى مديريات المحافظات الأخرى تقوم بتوزيع الـ9000 شنطة.

كما أضاف “عقبى”، فى تصريح خاص لـ” أهل جمهورية مصر”، أن الوزارة لا تقوم عادة بتوزيع الشنط ومستلزمات الدراسة على الأسر بشكل مباشر، لكن الجمعيات الاهلية التابعة للوزارة ، هى المنوطة بتقديم إعانات أو دفع مصروفات المدارس، أو تقوم بتوزيع الشنط المدرسية على الأسر الفقيرة الأولى بالرعاية.

وأكد المتحدث الرسمى باسم وزارة التضامن الاجتماعى، أنه سيتم صرف معاشات تكافل وكرامة فى 15 سبتمر 2018، أما بالنسبة للمعارض التى قدمتها وزارة الداخلية لتوفير المستلزمات الدراسية بأسعار منخفضة، شىء جيد، ولكن وزارة التضامن الاجتماعى لا تخطط الآن لعمل مثل هذا الأمر.

مصدر الخبر : متحدث "التضامن": صرف معاشات تكافل وكرامة 15 سبتمبر الجاري : أهل جمهورية مصر

الاقسام: الاخبار المصرية
أهل مصر :