أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / خبير عسكري يكشف أسباب تطوير جمهورية مصر لسلاحها البحري

خبير عسكري يكشف أسباب تطوير جمهورية مصر لسلاحها البحري

في خبير عسكري يكشف أسباب تطوير جمهورية مصر لسلاحها البحري، تناقل يومنا هذا خبر خبير عسكري يكشف أسباب تطوير جمهورية مصر لسلاحها البحري.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا خبير عسكري يكشف أسباب تطوير جمهورية مصر لسلاحها البحري، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع خبير عسكري يكشف أسباب تطوير جمهورية مصر لسلاحها البحري، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد جمعة:
تحدث اللواء بحري متقاعد ممدوح الإمام، إن القوات البحرية تطور سلاحها وفق خطط محددة لحماية الأمن القومي والمصالح المصرية ومواجهة التحديات التي ممكن أن تتعرض لها الدولة في المحيط الإقليمي خاصة شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

كما أضاف الإمام، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة في جمهورية مصر”، مساء السبت، أن تدشين الفرقاطة المصرية يأتي في إطار حماية الدولة لمصالحها الاقتصادية المهمة في البحر المتوسط خاصة بعد اكتشافات آبار الغاز، من خلال امتلاكها أحدث القطع البحرية في العالم.

وأشار الإمام إلى أن جمهورية مصر أصبحت تنقل تكنولوجيا التصنيع ولا تكتفي بشراء السلاح.

واحتفلت القوات البحرية أمس، بتدشين أول فرقاطة مصرية من طراز “جوويند” التي تم بناؤها بشركة ترسانة الإسكندرية، إيذاناً بتجهيزها استعداداً لدخولها الخدمة بالقوات البحرية المصرية التي تشهد خلال الآونة الأخيرة طفرة تكنولوجية هائلة في منظومات التسليح والكفاءة القتالية وفقا لأحدث النظم العالمية.

مصدر الخبر : خبير عسكري يكشف أسباب تطوير جمهورية مصر لسلاحها البحري : مصراوي<