أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / لطلاب المرحلة الثالثة 2018 .. تعرف على موعد انتهاء تحويلات تقليل الاغتراب

لطلاب المرحلة الثالثة 2018 .. تعرف على موعد انتهاء تحويلات تقليل الاغتراب

في لطلاب المرحلة الثالثة 2018 .. تعرف على موعد انتهاء تحويلات تقليل الاغتراب، تناقل يومنا هذا في جمهورية مصر لطلاب المرحلة الثالثة 2018 .. تعرف على موعد انتهاء تحويلات تقليل الاغتراب.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لطلاب المرحلة الثالثة 2018 .. تعرف على موعد انتهاء تحويلات تقليل الاغتراب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل جمهورية مصر.
وتحدث موضوع لطلاب المرحلة الثالثة 2018 .. تعرف على موعد انتهاء تحويلات تقليل الاغتراب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة، قواعد تقليل الاغتراب 2018، بوابة الحكومة المصرية، موعد تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة، نتيجة المرحلة الثالثة 2018، بعد ظهور نتيجة المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2018، والتي تضم طلاب الدور الثاني ولطلبة المتخلفين بالمرحلتين الأولى والثانية ضمن تنسيق الجامعات 2018، بدأ طلاب المرحلة الثالثة 2018 تسجيل تحويلات تقليل الاغتراب على بوابة الحكومة المصري وموقع التنسيق الالكتروني، وفقا لمجموعة من الخطوات والقواعد يجب من طلاب المرحلة الثالثة اتباعها أثناء تحويلات تقليل الاغتراب ضمن التنسيق الجامعي، “أهل جمهورية مصر” تنشر موعد فتح باب تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات وشروط وقواعد تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة.

فتح موقع التنسيق الإلكتروني، يومنا هذا السبت، باب التحويلات لتقليل الاغتراب، أمام طلاب المرحلة الثالثة 2018، والتي تعد المرحلة الأخيرة لتنسيق الجامعات، وتضم طلاب الدور الثاني الناجحين بالثانوية العامة، والطلاب المتخلفين بالمرحلتين الأولى والثانية ضمن تنسيق الجامعات.

وتحدث السيد عطا، المشرف العام على التنسيق بوزارة التعليم العالي، إن تسجيل تحويلات تقليل الإغتراب، متاحة على موقع التنسيق الإلكتروني، في حدود النسبة المقدرة بـ10%، كما أعلنتها وزارة التعليم العالي.

وأشار عطا، إلى أنه من المقرر غلق باب التحويلات لتقليل الإغتراب لطلاب المرحلة الثالثة، يوم الأربعاء 12 سبتمبر، ويجب على جميع من يرغب في التحويل لتقليل الاغتراب، بتسجيل رغباته قبل موعد غلق باب التحويلات حيث تعد هي الفرصة الأخيرة لطلاب المرحلة الثالثة في تقليل الاغتراب.

وأوضحت وزارة التعليم العالي أنه سوف يتم إرسال كشوف الترشيحات النهائية للكليات بعد إعلان نتيجة التحويلات الإلكترونية للمرحلة الثالثة،لافتة إلى أن بطاقة الترشيح التي يستخرجها الطالب بشكل مبدئي قبل تقليل الاغتراب، تعتبر لاغية إذا حول خلال مرحلة تقليل الاغتراب على موقع التنسيق الإلكتروني.

مصدر الخبر : لطلاب المرحلة الثالثة 2018 .. تعرف على موعد انتهاء تحويلات تقليل الاغتراب : أهل جمهورية مصر