أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / رئيس السكك الحديدية يتفقد ورش الجرارات بمنطقة فرز القاهرة

رئيس السكك الحديدية يتفقد ورش الجرارات بمنطقة فرز القاهرة

في رئيس السكك الحديدية يتفقد ورش الجرارات بمنطقة فرز القاهرة، تناقل يومنا هذا خبر رئيس السكك الحديدية يتفقد ورش الجرارات بمنطقة فرز القاهرة.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس السكك الحديدية يتفقد ورش الجرارات بمنطقة فرز القاهرة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع رئيس السكك الحديدية يتفقد ورش الجرارات بمنطقة فرز القاهرة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تفقد المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد،ورش صيانة وعمرة الجرارات، وورش الإشارات الانتاجية بمنطقة فرز القاهرة، لمتابعة عمليات الصيانة الدورية، والتجهيز اليومى للجرارات، وإنتاج المهمات اللازمة للإشارات الميكانيكية، والتأكد من إجراءات السلامة، والجودة بالورش.

وتحدث رئيس الهيئة إن ورش الجرارات بمنطقة فرز القاهرة تعد من أكبر الورش، التى تنفذ عمرة وصيانة الجرارات، إضافة إلى التجهيز اليومي للجرارات والصيانة الدورية لعدد 250 جرارا شهريا، بالإضافة إلى التجهيز اليومى للجرارات حوالي 400 جرار شهريا.

كما تشرف الورش على الإشارات، من خلال عمل جميع المهمات اللازمة لنظم الإشارات الميكانيكية، والبلوكات بالإضافة إلى بعض المهمات من “الجلب والبنوز ولقم الفرامل والأبواب” وفقا لرسلان.

وفي نهاية الجولة وجه رئيس الهيئة بضرورة أداء جميع العاملين لواجبات عملهم، طبقا لما تتطلبه المرحلة الحالية من الانضباط الكامل بالعمل، ورفع مستوى الخدمة المقدمة للركاب، كذا التأكيد على حل جميع المشاكل التى تواجه العاملين بمواقع العمل.​

مصدر الخبر : رئيس السكك الحديدية يتفقد ورش الجرارات بمنطقة فرز القاهرة : مصراوي<