X

في سحر طلعت: تصدر دولة مصر لقائمة الدول الأكثر نموا في السياحة دليل نجاح، تناقل يومنا هذا خبر سحر طلعت: تصدر دولة مصر لقائمة الدول الأكثر نموا في السياحة دليل نجاح.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سحر طلعت: تصدر دولة مصر لقائمة الدول الأكثر نموا في السياحة دليل نجاح، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع سحر طلعت: تصدر دولة مصر لقائمة الدول الأكثر نموا في السياحة دليل نجاح، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- أحمد علي:

تحدثت النائبة سحر طلعت مصطفى، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، إن تصدر دولة مصر لقائمة الدول الأكثر نموا في قطاع السياحة خطوة إيجابية، ودليل نجاح للدولة المصرية.

وأكدت مصطفى أن إعلان منظمة السياحة العالمية قائمة بأكثر الدول نموا في قطاع السياحة، واحتلال دولة مصر فيها للمرتبة الأولى بعد استقبالها 8.6 مليون سائح عام 2017، بنسبة زيادة تقدر بـ55.1 % عن عام 2016 دليل قاطع على أن قطاع السياحة المصرية بدأ يتعافى، ويستعيد مكانته المرموقة على خريطة السياحة العالمية.

وأعربت مصطفى، في بيان لها يومنا هذا، عن ثقتها فى استغلال الحكومة لهذه الشهادة الإيجابية والمهمة من منظمة السياحة العالمية، لصالح قطاع السياحة المصرية فى الترويج عالميا.

وأضافت أن أكثر المدن المصرية شهرة بالنسبة للسياح هي الأقصر والجيزة، وهذه فرصة كبيرة وعلى الحكومة استغلالها أفضل استغلال في الترويج بمختلف دول العالم.

مصدر الخبر : سحر طلعت: تصدر دولة مصر لقائمة الدول الأكثر نموا في السياحة دليل نجاح : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :