X

في وزير التعليم العالي: الانتهاء من خطة السلامة والدفاع المدني لتأمين الجامعات، تناقل يومنا هذا خبر وزير التعليم العالي: الانتهاء من خطة السلامة والدفاع المدني لتأمين الجامعات.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير التعليم العالي: الانتهاء من خطة السلامة والدفاع المدني لتأمين الجامعات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع وزير التعليم العالي: الانتهاء من خطة السلامة والدفاع المدني لتأمين الجامعات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت- داليا شبل:

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الانتهاء من توفير كل إجراءات السلامة والدفاع المدني اللازمة لحماية وتأمين الأفراد والمنشآت الجامعية.

وأكد عبد الغفار، في بيان له، أنه تم اعتماد خطة أمنية متكاملة لضمان تأمين الحرم الجامعي بكل جامعة، وتنظيم عمليات الدخول على البوابات من خلال أساليب أمنية حديثة، بما يضمن الحفاظ على سلامة الطلاب وأعضاء هيئات التدريس والعاملين وحماية المنشآت.

ويأتي ذلك في إطار خطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، لاستقبال العام الدراسي 2018/2019، المقرر أن يبدأ طبقا لقرار المجلس الأعلى للجامعات الحكومية 22 سبتمبر المقبل.​

مصدر الخبر : وزير التعليم العالي: الانتهاء من خطة السلامة والدفاع المدني لتأمين الجامعات : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :