الرئيسية / الاخبار المصرية / بحضور وزير التنمية المحلية.. بدء الجلسة الافتتاحية لورشة العمل التعريفية للمحافظين

بحضور وزير التنمية المحلية.. بدء الجلسة الافتتاحية لورشة العمل التعريفية للمحافظين

في بحضور وزير التنمية المحلية.. بدء الجلسة الافتتاحية لورشة العمل التعريفية للمحافظين، تناقل يومنا هذا خبر بحضور وزير التنمية المحلية.. بدء الجلسة الافتتاحية لورشة العمل التعريفية للمحافظين.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بحضور وزير التنمية المحلية.. بدء الجلسة الافتتاحية لورشة العمل التعريفية للمحافظين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع بحضور وزير التنمية المحلية.. بدء الجلسة الافتتاحية لورشة العمل التعريفية للمحافظين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد نصار:

بدأت منذ قليل، فعاليات الجلسة الافتتاحية لورشة العمل التعريفية للمحافظين بحضور اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية.

وكان اللواء محمود شعراوي، صرح بأن هذه الورشة تستمر على مدار يومين اعتبارًا من يومنا هذا السبت، في إطار توجيهات الرئيس وتوجه الدولة المصرية نحو التوسع في تطبيق اللامركزية خلال السنوات المقبلة.

وأوضح الوزير، أن الورشة تأتي في ضوء تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال اجتماعه مع المحافظين عقب أداء اليمين الدستورية، لدعم عملية الإصلاح الاجتماعي والاقتصادي بآليات تعتمد على المشاركة المجتمعية مع كافة فئات المجتمع.

وكد وزير التنمية المحلية، أنه سيتم خلال ورشة العمل استعراض أهم ملفات العمل التي يتم التركيز عليها خلال الفترة المقبلة وعلى رأسها تطوير التعليم للارتقاء بقدرات الانسان المصري وتأهيله للمستقبل، من حيث توفير الرعاية الطبية والبيئية والمياه النقية والغذاء السليم وظروف العمل المناسبة، وإحياء منظومة القيم من خلال تحفيز السلوكيات الجيدة ومشاركة الشباب والمرأة وتفعيل البرامج الثقافية والترفيهية، وتنمية مهارات العاملين ورفع كفاءتهم وتمكينهم وإرساء مبادئ الحساب والمساءلة والانضباط والالتزام بالثواب والعقاب وإثابة وتحفيز المتميزين ومحاسبة المهملين والفاسدين.

مصدر الخبر : بحضور وزير التنمية المحلية.. بدء الجلسة الافتتاحية لورشة العمل التعريفية للمحافظين : مصراوي<