الرئيسية / الاخبار المصرية / البابا تواضروس عن "رحيل ابيفانيوس": جرس إنذار لنا جميعًا

البابا تواضروس عن "رحيل ابيفانيوس": جرس إنذار لنا جميعًا

في البابا تواضروس عن "رحيل ابيفانيوس": جرس إنذار لنا جميعًا، تناقل يومنا هذا خبر البابا تواضروس عن "رحيل ابيفانيوس": جرس إنذار لنا جميعًا.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا البابا تواضروس عن "رحيل ابيفانيوس": جرس إنذار لنا جميعًا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع البابا تواضروس عن "رحيل ابيفانيوس": جرس إنذار لنا جميعًا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب-إسلام ضيف:

ترأس البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، قداس ذكرى الأربعين للأنبا ابيفانيوس أسقف ورئيس دير الأنبا مقار بوادي النطرون، بحضور عدد كبير من أساقفة المجمع المقدس.

واخبر البابا تواضروس، في كلمة له بالقداس: “إذا تعرضنا للأزمة من أربعين يومًا، يجب علينا أن نستيقظ كأننا نبدأ من حديث، وفي نهاية السنة يجب أن نراجع أنفسنا”.

كما أضاف البابا: “الكنيسة تعرضت في الأسابيع الأخيرة لهذه الهزة، ننظر لها بمثابة إفاقة لنا”، متابعًا “رحل الأنبا ابيفانيوس عنا في ظروف صعبة، ورحيله جرس إنذار لنا جميعا ولحياتنا وخلاصنا”.

وأكمل بطريرك الكنيسة: “نودع الراحل فهو تخلص من أتعاب الأرض وهمومها، نعزي أسرته المباركة، ومن في هذا الدير العامر، نعزي كل من خدموا معه، وكل الذين عرفوه عن قرب من كل الكنيسة الكاثوليكية أو البروتستانتية”.

وقتل الأنبا ابيفانيوس أسقف ورئيس دير الأنبا مقار بوادي النطرون، في أواخر شهر يوليو الماضي، واتهمت النيابة العامة الراهب المجرد أشعياء المقاري، والراهب فلتاؤوس المقاري بقتل الأنبا ابيفانيوس.

مصدر الخبر : البابا تواضروس عن "رحيل ابيفانيوس": جرس إنذار لنا جميعًا : مصراوي<