X

في بعد موت معاون النقابة.. إيقاف مدير عام "الصحفيين" وتحويله للتحقيق، تناقل يومنا هذا خبر بعد موت معاون النقابة.. إيقاف مدير عام "الصحفيين" وتحويله للتحقيق.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بعد موت معاون النقابة.. إيقاف مدير عام "الصحفيين" وتحويله للتحقيق، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع بعد موت معاون النقابة.. إيقاف مدير عام "الصحفيين" وتحويله للتحقيق، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- مصطفى علي:

قرر حاتم زكريا، سكرتير عام نقابة الصحفيين، تحويل سعيد حسني، المدير العام للنقابة، للتحقيق مع إيقافه عن العمل لحين انتهاء التحقيق معه؛ لتكليفه السيد رضا حسين، معاون النقابة -بدون الرجوع إلى السكرتير العام- بتوزيع بوسطة (جرائد) إلى أماكن بعيدة لا تخص النقابة دون مراعاة لحالته الصحية، وتوقيع جزاء عليه بالخصم من راتبه مما أدى إلى تدهور حالته الصحية.

وأوضح زكريا، في تصريحات صحفية، السبت، أن هذا القرار جاء بعد الاطلاع على قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 وعلى قانون النقابة رقم 76 لسنة 1970 وعلى اللوائح الداخلية للنقابة، مطالبًا جميع الإدارات بتنفيذ القرار كلٌّ فيما يخصه.

وكان رضا حسين، الموظف بالنقابة وافته المنية قبل أيام بشكل مفاجئ، فيما تنظم اللجنة النقابية للعاملين بالنقابة حفل تأبين وعزاء له يوم الاثنين 10 سبتمبر الساعة السادسة مساء.

مصدر الخبر : بعد موت معاون النقابة.. إيقاف مدير عام "الصحفيين" وتحويله للتحقيق : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :