الرئيسية / الاخبار المصرية / السيسي يزور الاردن اليوم يومنا هذا.. ويلتقي الملك عبدالله الثاني

السيسي يزور الاردن اليوم يومنا هذا.. ويلتقي الملك عبدالله الثاني

في السيسي يزور الاردن اليوم يومنا هذا.. ويلتقي الملك عبدالله الثاني، تناقل يومنا هذا خبر السيسي يزور الاردن اليوم يومنا هذا.. ويلتقي الملك عبدالله الثاني.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السيسي يزور الاردن اليوم يومنا هذا.. ويلتقي الملك عبدالله الثاني، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع السيسي يزور الاردن اليوم يومنا هذا.. ويلتقي الملك عبدالله الثاني، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

القاهرة – مصراوي:

تحدث السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيُجري زيارة للأردن يومنا هذا الأحد، يلتقي خلالها بالملك عبدالله الثاني.

كما أضاف “راضي” في تصريحات صحفية، أن مباحثات الرئيس والملك عبدالله تتناول تطورات الأوضاع والقضايا الإقليمية، وعلى رأسها الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، فضلاً عن بحث الجهود الرامية للتوصل لتسويات سياسية للأزمات القائمة، بما يُساهم في استعادة الأمن والاستقرار لشعوب المنطقة.

كما تأتي الزيارة في إطار التشاور والتنسيق الدوري بين البلدين الشقيقين، حيث من المقرر أن تشهد الزيارة مباحثات قمة بين الزعيمين لبحث سُبل تعزيز العلاقات المصرية الأردنية المتميزة ودفعها قُدماً في مختلف المجالات.

مصدر الخبر : السيسي يزور الاردن اليوم يومنا هذا.. ويلتقي الملك عبدالله الثاني : مصراوي<