أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / رئيس حزب الوفد يوضح حقيقة تحديد مواعيد للمواطنين لمقابلته مقابل مبلغ مالى

رئيس حزب الوفد يوضح حقيقة تحديد مواعيد للمواطنين لمقابلته مقابل مبلغ مالى

في رئيس حزب الوفد يوضح حقيقة تحديد مواعيد للمواطنين لمقابلته مقابل مبلغ مالى، تناقل يومنا هذا في دولة مصر رئيس حزب الوفد يوضح حقيقة تحديد مواعيد للمواطنين لمقابلته مقابل مبلغ مالى.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس حزب الوفد يوضح حقيقة تحديد مواعيد للمواطنين لمقابلته مقابل مبلغ مالى، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع رئيس حزب الوفد يوضح حقيقة تحديد مواعيد للمواطنين لمقابلته مقابل مبلغ مالى، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد، عدم صحة المعلومات المتداولة حول تحديد مواعيد لمقابلته بمكتبه مقابل مبلغ مالى، محذرًا في بيان لها من صفحات تنتحل اسمه على فيس بوك وتنصب على المواطنين، مؤكدًا أن هذ الأمر عار تماما عن الصحة، حيث من المعروف أن صفحته على فيس بوك تحت إدارته الشخصية، أما هذه الصفحات فهى مزورة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

ياسمين الخطيب تخرج عن صمتها وترد على خبر زواجها من خالد يوسف (صور)

كما حذر الدكتور محمد بهاء أبو شقة من وجود صفحة مزورة باسمه على فيس بوك وهو أمر عار عن الصحة، منوها أنه لا يمتلك أى صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من الأساس، وأن أى صفحة تنتحل اسمه فهى محض افتراء وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضدها.

مصدر الخبر : رئيس حزب الوفد يوضح حقيقة تحديد مواعيد للمواطنين لمقابلته مقابل مبلغ مالى : أهل دولة مصر