الرئيسية / الاخبار المصرية / التعليم المفتوح بجامعة القاهرة: تأجيل موعد تسجيل ترم سبتمبر 2018 إلى الإثنين

التعليم المفتوح بجامعة القاهرة: تأجيل موعد تسجيل ترم سبتمبر 2018 إلى الإثنين

في التعليم المفتوح بجامعة القاهرة: تأجيل موعد تسجيل ترم سبتمبر 2018 إلى الإثنين، تناقل يومنا هذا خبر التعليم المفتوح بجامعة القاهرة: تأجيل موعد تسجيل ترم سبتمبر 2018 إلى الإثنين.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا التعليم المفتوح بجامعة القاهرة: تأجيل موعد تسجيل ترم سبتمبر 2018 إلى الإثنين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع التعليم المفتوح بجامعة القاهرة: تأجيل موعد تسجيل ترم سبتمبر 2018 إلى الإثنين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد قاسم:
أعلن مركز التعليم المفتوح والمدمج، تآجيل موعد بداية التسجيل للترم الأساسي سبتمبر 2018 والدور الثاني أكتوبر 2018 إلى يوم الإثنين المقبل.

كما ذكر المركز في بيان نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن هذا الموعد نهائي ولن يتم قبول أي طلبات إستثنائية للتسجيل بالترم البينى بعد هذا الموعد.
وأشار إلى استمرار تلقي طلبات إعادة رصد درجات نتيجة الامتحانات حتى يوم 18 سبتمبر، ليتم بعدها إغلاق باب تلقى الطلبات وبدء عملية الرصد التى تستغرق نحو أسبوعين أخرين لإعلان النتيجة الخاصة بإعادة الرصد.

ودعا المركز، الدارسين المتقدمين لإعادة رصد النتيجة، التسجيل في المواد التي طلبوا إعادة رصدها خلال فترة التسجيل المعلنة دون انتظار لنتيجة إعادة الرصد حتى لا يفوتهم التسجيل فى الترم الأساسى أو الدور الثاني، لافتًا: “في حالة ظهور النتيجة لصالحهم يكون لهم الحق في استرداد رسوم إعادة الرصد ورسوم التسجيل في المواد التي عدلت بها النتيجة لصالحهم”.

مصدر الخبر : التعليم المفتوح بجامعة القاهرة: تأجيل موعد تسجيل ترم سبتمبر 2018 إلى الإثنين : مصراوي<