X

في مُتحدث التعليم يوضح حقيقة مسابقة تعيين 40 ألف معلمًا، تناقل يومنا هذا خبر مُتحدث التعليم يوضح حقيقة مسابقة تعيين 40 ألف معلمًا.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مُتحدث التعليم يوضح حقيقة مسابقة تعيين 40 ألف معلمًا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع مُتحدث التعليم يوضح حقيقة مسابقة تعيين 40 ألف معلمًا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – معتز عباس:

نفى أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الفني، ما تردد عن إعلان الوزارة مسابقة جديدة لتعيين 40 ألف معلمًا، مؤكدًا أنها شائعة لا أساس لها من الصحة تستهدف إحداث بلبلة في المجتمع.

وأكد “خيري”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “شائعات وحقائق”، المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، يومنا هذا الجمعة، أنه لا يوجد أي تعيينات على مستوى كل الوزارات وليس التربية والتعليم فقط.

كما أضاف أن الدولة بها مليون و350 ألف معلمًا مناسبين للمنظومة التعليمية، سواء لتغييرها في مراحل رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي أو تطويرها في المراحل التعليمية الأخرى.

وناشد متحدث التعليم، المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تنشر عبر صفحات “السوشيال ميديا”، أو بعض المواقع الإلكترونية، وعليهم لتحقق من أي معلومة من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة أو الصفحات الرسمية للوزارة والمتحدث الرسمي عبر “الفيس بوك”.

مصدر الخبر : مُتحدث التعليم يوضح حقيقة مسابقة تعيين 40 ألف معلمًا : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :