الرئيسية / الاخبار المصرية / مصادر: قيمة تذكرة معرض الكتاب في يوبيله الذهبي 3 جنيهات

مصادر: قيمة تذكرة معرض الكتاب في يوبيله الذهبي 3 جنيهات

في مصادر: قيمة تذكرة معرض الكتاب في يوبيله الذهبي 3 جنيهات، تناقل يومنا هذا خبر مصادر: قيمة تذكرة معرض الكتاب في يوبيله الذهبي 3 جنيهات.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مصادر: قيمة تذكرة معرض الكتاب في يوبيله الذهبي 3 جنيهات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع مصادر: قيمة تذكرة معرض الكتاب في يوبيله الذهبي 3 جنيهات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد عاطف:

أكدت مصادر مطلعة بهيئة الكتاب، أن قيمة تذكرة دخول اليوبيل الذهبي للمعرض، الذي سينطلق يوم 22 يناير الجاري في أرض دولة مصر للمعارض بالتجمع الخامس، سيكون 3 جنيهات.

وأشارت المصادر، لـ”مصراوي”، إلى أن ارتفاع قيمة التذكرة من جنيه إلى 3 جنيهات يعود إلى الاتفاقات التي تمت بين هيئة الكتاب والشركة الراعية لليوبيل الذهبي والتي ستكون إيرادات تذاكر دخول الجماهير من نصيبها، مؤكدة أن الهيئة رفضت رفع قيم التذاكر عن 3 جنيهات حتى لا يترتب على ذلك زيادة الأعباء على المواطن العادي.

يشار إلى أن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 50، اليوبيل الذهبي، تنطلق يوم 22 يناير الجاري، وتستمر حتى يوم 5 فبراير المقبل، بمركز دولة مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس، على مساحة ٤٥٠٠٠ متر مربع، بمشاركة ١٦٩ ناشر يمثلون ٣٥ دولة.

ويتضمن المعرض ٧٢٣ جناحًا، ويصل عدد الناشرين المصريين ٧٤٨، ويكون العدد الإجمالي للناشرين ١٢٧٣.

مصدر الخبر : مصادر: قيمة تذكرة معرض الكتاب في يوبيله الذهبي 3 جنيهات : مصراوي<