X

في في عيدها الذهبي.. القوات المسلحة تحتفل بـ"المدفعية المصرية"، تناقل يومنا هذا خبر في عيدها الذهبي.. القوات المسلحة تحتفل بـ"المدفعية المصرية".

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا في عيدها الذهبي.. القوات المسلحة تحتفل بـ"المدفعية المصرية"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع في عيدها الذهبي.. القوات المسلحة تحتفل بـ"المدفعية المصرية"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

مصراوي:

نشرت وزارة الدفاع، على صفحتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، مقطعًا مصورًا أحيت فيه عيد سلاح المدفعية المصرية تحت عنوان “المدفعية المصرية في عيدها الذهبي”.

ورصد المقطع، تاريخ قوات المدفعية المصرية، وتأثيرها في الحروب التي خاضتها الدولة المصرية، والدور الذي لعبته من خلال شهادات بعض قادة سلاح المدفعية السابقين.

وتحدث اللواء أركان حرب حسين السيد، إن المدفعية المصرية قامت بسيمفونية يوم 8 سبتمبر 1968 حيث تقرر تنفيذ قصفة مدفعية بنيران مركزة قوية ضد جميع أهداف العدو الإسرائيلي بمواجهة 170 كيلو مترا وعمق 20 كيلو متراً خلال حرب الاستنزاف ضد إسرائيل.

وأشار المقطع إلى مشاركة المدفعية المصرية بفاعلية في العملية الشاملة سيناء 2018، إلى جانب مختلف أسلحة القوات المسلحة من أجل القضاء على الإرهاب في سيناء وكافة ربوع دولة مصر.

مصدر الخبر : في عيدها الذهبي.. القوات المسلحة تحتفل بـ"المدفعية المصرية" : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :