X

في "الأمم المتحدة" تنفي تعيين أحمد الفضالي سفيرًا لمواجهة الجوع، تناقل يومنا هذا خبر "الأمم المتحدة" تنفي تعيين أحمد الفضالي سفيرًا لمواجهة الجوع.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الأمم المتحدة" تنفي تعيين أحمد الفضالي سفيرًا لمواجهة الجوع، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع "الأمم المتحدة" تنفي تعيين أحمد الفضالي سفيرًا لمواجهة الجوع، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

القاهرة- مصراوي:
نفى مركز الأمم المتحدة للإعلام بالقاهرة، ما تداولته وسائل الإعلام عن تعيين أحمد الفضالي -رئيس تيار الاستقلال-، سفيرا للأمم المتحدة لمواجهة الجوع وسوء التغذية.

كما ذكر المركز في بيان له عبر الموقع الرسمي للأمم المتحدة، يومنا هذا الجمعة: “لقد اطلعنا على الخبر الذي تداولته العديد من المؤسسات الإعلامية مفاده أن الأمم المتحدة عينت المستشار أحمد الفضالى سفيراً رسميا لها ومنحته الجواز الدبلوماسي الأممي لتحقيق أهداف الأمم المتحدة في مواجهة الجوع وسوء التغذية في العالم وتردي الأوضاع الاقتصادية.

وأوضح البيان أنه “بعد التدقيق فيه مع كل المكاتب المعنية للأمم المتحدة، ينفي مركز الأمم المتحدة صحة هذا الخبر وكل تفاصيله نفيا قطعيا”.

مصدر الخبر : "الأمم المتحدة" تنفي تعيين أحمد الفضالي سفيرًا لمواجهة الجوع : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :