الرئيسية / الاخبار المصرية / متحدث "الوزراء": توثيق مشروعات ولاية الرئيس السيسي الأولى في كتاب

متحدث "الوزراء": توثيق مشروعات ولاية الرئيس السيسي الأولى في كتاب

في متحدث "الوزراء": توثيق مشروعات ولاية الرئيس السيسي الأولى في كتاب، تناقل يومنا هذا خبر متحدث "الوزراء": توثيق مشروعات ولاية الرئيس السيسي الأولى في كتاب.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا متحدث "الوزراء": توثيق مشروعات ولاية الرئيس السيسي الأولى في كتاب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع متحدث "الوزراء": توثيق مشروعات ولاية الرئيس السيسي الأولى في كتاب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- معتز عباس:

تحدث السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه سيتم توثيق لما تحقق من مشروعات خلال الولاية الأولى للرئيس عبدالفتاح السيسي، في كتاب “جمهورية مصر التحدي والإنجاز”، مؤكدًا أن الهدف من ذلك هو توجيه رسالة واضحة حول ما تم في الأربع سنوات الماضية من إنجازات.

وأوضح “سلطان”، في مداخلة هاتفية لبرنامج “أخبار تن”، المُذاع على فضائية “تن”، الجمعة، أن الحكومة في الفترة الماضية بذلت جهدً كبيرًا لإخراج الاقتصاد المصري من عثرته ووضعه نحو بداية انطلاق قوية، مشيرًا إلى ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية يعيد تنظيم خريطة جمهورية مصر التنموية في كافة القطاعات سواء في النقل والبترول والإسكان والعشوائيات والكهرباء.

كما أضاف: “الفترة الماضية شهدت العديد من إجراءات الإصلاح الاقتصادي، وكان المواطن المصري هو البطل فيه لأنه تحمل الكثير لدفع الاقتصاد إلى الأمام، فالمواطن المصري شريك أساسي في التنمية”.

وأكد أن الكتاب المقصود به توجيه رسالة للداخل والخارج، حتى يكون معروف لكل دول العالم ما تقوم به الحكومة من جهود مستمرة لتنمية البلاد.

مصدر الخبر : متحدث "الوزراء": توثيق مشروعات ولاية الرئيس السيسي الأولى في كتاب : مصراوي<