الرئيسية / الاخبار المصرية / "تموين الوادي الجديد": إضافة 4 آلاف مولود على بطاقات الأسرة الذكية

"تموين الوادي الجديد": إضافة 4 آلاف مولود على بطاقات الأسرة الذكية

في "تموين الوادي الجديد": إضافة 4 آلاف مولود على بطاقات الأسرة الذكية، تناقل يومنا هذا خبر "تموين الوادي الجديد": إضافة 4 آلاف مولود على بطاقات الأسرة الذكية.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "تموين الوادي الجديد": إضافة 4 آلاف مولود على بطاقات الأسرة الذكية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع "تموين الوادي الجديد": إضافة 4 آلاف مولود على بطاقات الأسرة الذكية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت مديرية التموين بمحافظة الوادي الجديد، يومنا هذا الجمعة، عن إضافة 4 آلاف مولود على بطاقات الأسرة الذكية، منذ بدء مشروع إضافة المواليد بالمحافظة يوم 5 أغسطس الماضي.

وأكد وكيل وزارة التموين بمحافظة الوادي الجديد، المهندس صلاح السيد، لـ”مصراوي”، استقبال المواطنين أمام 15 مكتبًا تموينيًا موزعة على الإدارات التموينية الخمس بكل مركز إداري من المراكز الخمسة (الخارجة – الداخلة – الفرافرة- باريس- بلاط)، لإضافة المواليد على فترتين صباحية ومسائية، وبدأ العمل في إضافة مواليد أصحاب البطاقات التموينية التي تبدأ أرقامهم ناحية اليمين بالبطاقة من رقم صفر.

كما أضاف صلاح، أنه جرى طرح 40 ألف استمارة تسجيل لإضافة المواليد الجدد علي البطاقات التموينية وتوزيع 20 ألف منهم على 15 مكتبًا تموينيًا لبدء التسجيل والإضافة حتى يوم 17 /10/2018، حيث إن المديرية بدأت الأحد 5 أغسطس المنقضي في تسجيل وإضافة المواليد الجدد إلى بطاقات الدعم التمويني، للمواليد من 1/1/2006 وحتى 31/12/2015 والذين لم يتم تسجيلهم بالبطاقات التموينية.

وأوضح أن المديرية خصصت فترتي عمل صباحية ومسائية لإضافة المواليد على مستوى مراكز المحافظ الخمسة ويبدأ العمل في الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحًا حتى 12.30 ظهرًا وفي الفترة المسائية من 7 إلى 9 مساء.

ولفت إلى أن المديرية ستبدأ على مدار الأسبوع المقبل، تسجيل المواليد، لأصحاب البطاقات التي تنتهي برقم 5 من ناحية اليمين، حتى نهاية الأسبوع.

مصدر الخبر : "تموين الوادي الجديد": إضافة 4 آلاف مولود على بطاقات الأسرة الذكية : مصراوي<