الرئيسية / الاخبار المصرية / جامعة الأزهر: 76 ألف طالبوا سجلوا رغباتهم بالمرحلة الثانية للتنسيق حتى الآن

جامعة الأزهر: 76 ألف طالبوا سجلوا رغباتهم بالمرحلة الثانية للتنسيق حتى الآن

في جامعة الأزهر: 76 ألف طالبوا سجلوا رغباتهم بالمرحلة الثانية للتنسيق حتى الآن، تناقل يومنا هذا خبر جامعة الأزهر: 76 ألف طالبوا سجلوا رغباتهم بالمرحلة الثانية للتنسيق حتى الآن.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا جامعة الأزهر: 76 ألف طالبوا سجلوا رغباتهم بالمرحلة الثانية للتنسيق حتى الآن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع جامعة الأزهر: 76 ألف طالبوا سجلوا رغباتهم بالمرحلة الثانية للتنسيق حتى الآن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

القاهرة – أ ش أ:

أعلن الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس جامعة الأزهر لشئون التنسيق، أنه تم تسجيل 10 آلاف طالب وطالبة في يومنا هذا الثاني للمرحلة الثانية من التنسيق، ليصبح عدد الذين سجلوا في الدورين حتى الآن 76 ألف طالب وطالبة.

واخبر فرج – وفقا لبيان صادر يومنا هذا الجمعة – إن مكاتب الدعم الفني توفر كافة المساعدات لتسجيل رغبات الطلاب بسهولة ويسر وفقا لتوجيهات محمد المحرصاوي رئيس الجامعة ويوسف عامر نائب رئيس الجامعة والمشرف العام على التنسيق.

وكانت بوابة الحكومة الإلكترونية بدأت في تلقي رغبات تسجيل الناجحين في الدور الثاني للثانوية الأزهرية وللمتخلفين عن التسجيل في الدور الأول اعتبارا من أول أمس.

مصدر الخبر : جامعة الأزهر: 76 ألف طالبوا سجلوا رغباتهم بالمرحلة الثانية للتنسيق حتى الآن : مصراوي<