الرئيسية / الاخبار المصرية / "خارج جمهورية مصر".. محامي تامر عبدالمنعم يكشف تفاصيل حبسه في قضية "محمد فؤاد"

"خارج جمهورية مصر".. محامي تامر عبدالمنعم يكشف تفاصيل حبسه في قضية "محمد فؤاد"

في "خارج جمهورية مصر".. محامي تامر عبدالمنعم يكشف تفاصيل حبسه في قضية "محمد فؤاد"، تناقل يومنا هذا خبر "خارج جمهورية مصر".. محامي تامر عبدالمنعم يكشف تفاصيل حبسه في قضية "محمد فؤاد".

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "خارج جمهورية مصر".. محامي تامر عبدالمنعم يكشف تفاصيل حبسه في قضية "محمد فؤاد"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع "خارج جمهورية مصر".. محامي تامر عبدالمنعم يكشف تفاصيل حبسه في قضية "محمد فؤاد"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- مصطفى علي:

كشف معروف صبري، محامي الفنان تامر عبد المنعم، تفاصيل الحكم الصادر بحق موكله بالحبس 3 سنوات، مؤكدا أنه بعد تناقل الخبر على شبكات التواصل الاجتماعي، حول تأييد حكم الحبس الصادر من جنح مستأنف الدقي بخصوص النزاع القائم بين عبد المنعم والفنان محمد فؤاد، وجب إيضاح الأمر.

واخبر صبري: “هذا الحٌكم ليس نهاية المطاف، فنحن بانتظار أسبابه لتقديم الاستشكال لإيقاف التنفيذ، والبدء في إجراءات النقض”.

كما أضاف أن الفنان تامر عبد المنعم متواجد حاليا خارج جمهورية مصر، حيث يقوم بتصوير برنامج حديث منذ 4 أيّام، وسوف يعود خلال الفترة المقبلة إلى القاهرة.

وأشار إلى أن هذا النزاع القائم بين الفنانين نزاع حول شيكات مرتبطة بعمل فني (مسلسل الضاهر) والذي توقف بعد سحب تراخيصه، وتصاريحه من الرقابة على المصنفات، وأن الفنان تامر عبد المنعم بدوره كمؤلف للعمل قام بتعديل كافة الإصلاحات الواردة على السيناريو، وهو يشير إلى أن الرقابة ستوافق مجددا على العمل، وبالتالي تم استخراج كافة التصاريح والتراخيص اللازمة، وبات استئناف التصوير وشيكا.

وواصل المحامي:” الشيكات موضوع الخلاف صادرة كما نوَّهنا، بسبب عمل فني وهي صادرة من حساب شركة ماركيز هاوس، المملوكة للفنان تامر عبد المنعم بصفتها الشركة المنتجة للعمل، والمنفذة له”.

ولفت إلى أن هناك شركاء في العملية الإنتاجية لكل منهم حصة بالعمل، وليس معنى أن الفنان تامر عبد المنعم هو صاحب التوقيع أن يكون هو المسئول الوحيد، لسداد المبلغ، حتى وإن كان هذا المبلغ لا يستحقه الفنان محمد فؤاد في الوقت الراهن، فليس من المنطقي أن يكون العمل متوقفا والجميع في حالة خسارة، والوحيد الذي يربح هو الفنان محمد فؤاد، لمجرد أنه حصل على شيكات من الشركة وقت توقيعه على العقد.

مصدر الخبر : "خارج جمهورية مصر".. محامي تامر عبدالمنعم يكشف تفاصيل حبسه في قضية "محمد فؤاد" : مصراوي<