الرئيسية / الاخبار المصرية / بعد تعليق رئيس "السكة الحديد" بأن صور قطار منوف "فوتوشوب".. الفيديو يؤكد صحتها

بعد تعليق رئيس "السكة الحديد" بأن صور قطار منوف "فوتوشوب".. الفيديو يؤكد صحتها

في بعد تعليق رئيس "السكة الحديد" بأن صور قطار منوف "فوتوشوب".. الفيديو يؤكد صحتها، تناقل يومنا هذا في دولة مصر بعد تعليق رئيس "السكة الحديد" بأن صور قطار منوف "فوتوشوب".. الفيديو يؤكد صحتها.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بعد تعليق رئيس "السكة الحديد" بأن صور قطار منوف "فوتوشوب".. الفيديو يؤكد صحتها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع بعد تعليق رئيس "السكة الحديد" بأن صور قطار منوف "فوتوشوب".. الفيديو يؤكد صحتها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف فيديو حديث، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن تكدس الركاب وتسطحهم أعلى قطار منوف؛ لتأكيد أن الصور التي تداولتها المواقع الإلكترونية صحيحة، رغم نفي رئيس الهيئة صحتها، وتأكيده بأنها “فوتوشوب”.

وكشف الفيديو الذى جرى تصويره يومنا هذا الخميس ٦/٩/٢٠١٨، بمحطة دروة مركز أشمون، المأساة اليومية اللركاب وما يمثله من خطورة على حياة المئات من الركاب.

ووجهت الصفحة الخاصة بعمال السكة الحديد، رسالة إلى رئيس الهيئة المهندس أشرف رسلان، بعد تعليقه على الصور المنشورة بأنها مبالغ فيها معتقدا أنها فوتوشوب، قائلين: “هذا فيديو للتأكيد على صحة الصور وأنها حقيقية وليست فوتوشوب”.

يذكر أن قطار منوف أو كما يسمى خط الضواحي، يعد من أكثر القطارات ازدحاما نظرا لرخص قيمة التذكرة مقارنة بالمواصلات العامة.

مصدر الخبر : بعد تعليق رئيس "السكة الحديد" بأن صور قطار منوف "فوتوشوب".. الفيديو يؤكد صحتها : أهل دولة مصر