الرئيسية / الاخبار المصرية / موقع خليجي: القاهرة في طريقها لكتابة تاريخ حديث

موقع خليجي: القاهرة في طريقها لكتابة تاريخ حديث

في موقع خليجي: القاهرة في طريقها لكتابة تاريخ حديث، تناقل يومنا هذا في جمهورية مصر موقع خليجي: القاهرة في طريقها لكتابة تاريخ حديث.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا موقع خليجي: القاهرة في طريقها لكتابة تاريخ حديث، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل جمهورية مصر.
وتحدث موضوع موقع خليجي: القاهرة في طريقها لكتابة تاريخ حديث، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سلط موقع خليجي الضوء على الانجازات التي تقوم بها الحكومة المصرية في عدة مجالات من بينها الاقتصاد والقطاعات الأخرى، موضحَا أن القاهرة في طريقها لكتابة تاريخ حديث.

كما ذكر موقع “جولف نيوز” الخليجي، فإنه على الرغم من قسوة قرارات الحكومة التى اتخذتها، إلًا أن جمهورية مصر ستشهد تقدمً ملحوظًا بحلول عام 2021.

كما أضاف الموقع أنه رغم مرور 5 سنوات على حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى إلا أن الاستقرار يعود إلى البلاد تدريجيًا بعد سنوات الاضطراب وغياب الأمن وتدهور الأوضاع عقب ثورة 25 يناير 2011.

وأوضح الموقع أن العديد من المحللين السياسيين في جمهورية مصر يؤكدون على النهضة التي تشهدها الدولة، لافتًا أنه حتى الآن لا تظهر علامات الرضا على حكم الرئيس واستغلال الصحف الغربية والمنصات التابعة للإخوان لتوجه انتقادات لازعة للقرارات، مضيفًا أن الشكاوى من ارتفاع الأسعار وزيادة التضخم والأجور أمر طبيعى في بلد تحاول تحسين مستوى اقتصادها واستعادة موقعها الريادي في المنطقة.

وتابع: هناك زيادة ملحوظة فى الاستثمارات وتصاعدا في المدخرات الخاصة بالدولة ورفع التصنيف الائتماني لمصر يدل على أن البنوك المحلية لها سيولة لضمان تسديد أي مديونيات.

مصدر الخبر : موقع خليجي: القاهرة في طريقها لكتابة تاريخ حديث : أهل جمهورية مصر