أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / التضامن: الهلال الأحمر يدرس إنشاء عدة فروع في كل المحافظات

التضامن: الهلال الأحمر يدرس إنشاء عدة فروع في كل المحافظات

في التضامن: الهلال الأحمر يدرس إنشاء عدة فروع في كل المحافظات، تناقل يومنا هذا في دولة مصر التضامن: الهلال الأحمر يدرس إنشاء عدة فروع في كل المحافظات.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا التضامن: الهلال الأحمر يدرس إنشاء عدة فروع في كل المحافظات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع التضامن: الهلال الأحمر يدرس إنشاء عدة فروع في كل المحافظات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يدرس الهلال الأحمر المصري، التوسع في إنشاء مصارف الدم بالمحافظات بخدمة طبقًا لأحدث المعدات العالمية، ومناقشة وتعظيم الدور الإغاثي للهلال الأحمر محليًا ودوليًا.

وبحثت وزيرة التضامن الدكتورة غادة والى، رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر المصرى مع الدكتورة مؤمنة كامل الأمين العام للهلال الأحمر، أداء مصرف الدم المركزى بالقاهرة والذى تم تطويره وافتتاحه في شهر مايو الماضى بتكلفة 10 ملايين جنيه.

من جابنها تحدثت غادة والي فى تصريحات يومنا هذا، إنه تم مناقشة خطة الهلال الأحمر خلال الفترة القادمة، تمهيدا لعرضها على مجلس الإدارة والتوسع في إنشاء فروع للبنوك في مختلف المحافظات، ويجرى حاليا دراسة إقامة 3 مصارف دم جديدة فى المنوفية وكفر الشيخ وسوهاج بتكلفة تتخطى 16 مليون جنيه.

كما ناقشا الجانبان تطوير ورفع كفاءة عدد من مصارف الدم الحالية في قنا والذى سيتم دعمه بمجموعة من الأجهزة تتجاوز قيمتها مليون جنيه، وتدريب العاملين به على أحدث التقنيات مع مشتقات الدم المختلفة التى يتم تداولها فى مصارف الدم.

مصدر الخبر : التضامن: الهلال الأحمر يدرس إنشاء عدة فروع في كل المحافظات : أهل دولة مصر