أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / "بلوك" رضوى الشربيني يجتاح تويتر.. "أحلام مستغانمي المصرية"

"بلوك" رضوى الشربيني يجتاح تويتر.. "أحلام مستغانمي المصرية"

في "بلوك" رضوى الشربيني يجتاح تويتر.. "أحلام مستغانمي المصرية"، تناقل يومنا هذا خبر "بلوك" رضوى الشربيني يجتاح تويتر.. "أحلام مستغانمي المصرية".

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "بلوك" رضوى الشربيني يجتاح تويتر.. "أحلام مستغانمي المصرية"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع "بلوك" رضوى الشربيني يجتاح تويتر.. "أحلام مستغانمي المصرية"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمود علي:

تصدرت رضوى الشربيني، منصات مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الماضية؛ بعد نصائحها فيما قضايا المراة وعلاقتها بالرجل والتي أدت فيها دور المرشدة الاجتماعية، على حسب وصف رواد السوشيال ميديا.

وواجهت “رضوى”، انتقادات على موقع “تويتر” وصلت لأكثر من 5 آلاف تدوينة في الساعات الأولى من يومنا هذا الجمعة، بين تدوينات ساخرة وناقدة، من المغردين وبعض الإعلاميين على حد سواء.

بدأت أزمة الشربيني بنصيحتها لمتصلة بقطع جميع وسائل التواصل الاجتماعي مع زوجها وحظره على “فيسبوك”، مركزة على كلمة “بلوك”.

وسخر “إدوارد” خلال برنامجه “القاهرة يومنا هذا”، قائلاً: “أنا هبلك الستات كلها ومراتي بسببك”، مضيفًا: “الدنيا ما بتقفش على راجل ولا على ست”.

وغردت “إيمان” على الأمر، بالمشهد الساخر للراحل علاء ولي الدين في فيلم الناظر: “أنا متفرجة على رضوى الشربيني دلوقتي وممكن أبهدلك”.

وانتقدت شروق سرور انشغال المجتمع بالترند قائلة :”احنا هنفهم جملة بينما أنت تلهو أحدهم يصنع المجد دي لما نكبر لما نلاقي الناس فعلا بدأت تشتغل وتعمل كارير لحياتها ومستقبلها واضح قدامها وإحنا لسه قاعدين على تويتر واسك وفيس ولسه ناس مشغله كيكي وبترقص عليها واللي بيتفرجوا ع رضوى الشربيني هنعرف كل دا بعدين وهنندم عليه.. تصبحوا على خير”.

وحذر حساب منسوب للكومندا من اتباع نصائح رضوى الشربيني التي “ستخرب البيوت” على حد وصفه :”الست اللي هاتسمع كلام #رضوى_الشربيني وتمشي وراها هاتخرب على نفسها”.

وشبهت إحدى المغردات نصائح رضوي الشربيني بكتابات الروائية الجزائرية “أحلام مستغانمي” في طريقة نصحها للمرأة بأن تكون قوية في علاقاتها العاطفية، وأنها أحلام مستغانمي المصرية لكنها في الوقت ذاته اتخدت موقفًا معاكسًا ونصحت الرجل بالهروب على حد تدوينتها قائلة: “في حاجة اسمها بلوك بلوك ع الفيسبوك بلوك ع الانستجرام بلوك ع الواتساب بلوك تليفونات بلوك بلوك بلوك”.

واتفقت آلاء مع نفس الرأي معتبرة أن رضوى الشربيني تحاول إعطاء ما تفتقده في الأصل: “رضوى الشربيني أكدت أن فاقد الشيء لا يعطيه.. وأن حصل وإداه لحد بيديه بطريقة غلط، بيحصل في الموضوع أفورة لمجرد إنك عايز تعوض نقص حصل عندك، أنا فاهمة أنو مش ذنب الشخص أن فقد الشيء دا، بس حقيقي اللي اتربى على الشيء غير اللي سمع عنه.. ياريت التوتيه تتفهم صح !!”.

الفيديو “
645132984651251320132

مصدر الخبر : "بلوك" رضوى الشربيني يجتاح تويتر.. "أحلام مستغانمي المصرية" : مصراوي<