الرئيسية / الاخبار المصرية / "الشرقية للدخان" تكشف حقيقة زيادة قيم السجائر بعد طرح أسهم في البورصة

"الشرقية للدخان" تكشف حقيقة زيادة قيم السجائر بعد طرح أسهم في البورصة

في "الشرقية للدخان" تكشف حقيقة زيادة قيم السجائر بعد طرح أسهم في البورصة، تناقل يومنا هذا خبر "الشرقية للدخان" تكشف حقيقة زيادة قيم السجائر بعد طرح أسهم في البورصة.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الشرقية للدخان" تكشف حقيقة زيادة قيم السجائر بعد طرح أسهم في البورصة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع "الشرقية للدخان" تكشف حقيقة زيادة قيم السجائر بعد طرح أسهم في البورصة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت – سحر عزام:

تحدث محمد عثمان هارون، رئيس الشركة الشرقية للدخان، إن قرار وزير المالية بطرح 4.5% من أسهم الشركة في البورصة لن يؤثر على منتجات الشركة أو أسعارها.

كما أضاف “هارون”، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في جمهورية مصر”، المذاع على قناة “إم بي سي جمهورية مصر” أمس الخميس، أنه لن تكون هناك زيادات في قيم السجائر خلال الفترة المقبلة بعد طرح 4.5% من أسهم الشركة الشرقية للدخان في البورصة، موضحا أن النسبة التي ستطرح في البورصة من حصة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية.

كما أضاف، أن النسبة الحاكمة في الشركة الشرقية للدخان ستظل في حوزة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام والتي تملك 55% من أسهم الشركة، لافتًا لتوقعات بإقبال من المساهمين على شراء أسهم الشركة الشرقية للدخان مع طرحها في البورصة.

مصدر الخبر : "الشرقية للدخان" تكشف حقيقة زيادة قيم السجائر بعد طرح أسهم في البورصة : مصراوي<