الرئيسية / الاخبار المصرية / متحدث الوزراء: نسعى للانتهاء من قوائم الانتظار في أقرب وقت ممكن

متحدث الوزراء: نسعى للانتهاء من قوائم الانتظار في أقرب وقت ممكن

في متحدث الوزراء: نسعى للانتهاء من قوائم الانتظار في أقرب وقت ممكن، تناقل يومنا هذا خبر متحدث الوزراء: نسعى للانتهاء من قوائم الانتظار في أقرب وقت ممكن.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا متحدث الوزراء: نسعى للانتهاء من قوائم الانتظار في أقرب وقت ممكن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع متحدث الوزراء: نسعى للانتهاء من قوائم الانتظار في أقرب وقت ممكن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – معتز عباس:

تحدث السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن وزراتي الصحة والتعليم العالي تبذلان جهدًا متواصلًا للانتهاء من قوائم انتظار مرضى العمليات الجراحية في أقرب وقت ممكن.

وأوضح “سلطان”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء دريم”، المذاع على قناة “دريم”، يومنا هذا الخميس، أن المستشفيات الخاصة والجامعية تؤدي دورًا فعالًا في تحقيق ما كلف به الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتًا إلى أن عدد العمليات التي تجرى يوميًا يزيد يومًا عن يوم.

كما أضاف متحدث الحكومة، أن هناك بعض التدخلات الجراحية معقدة مثل زراعة الكلى وجراحة القلب وزرع القوقعة، والتي تحتاج لفريق طبي متكامل.

مصدر الخبر : متحدث الوزراء: نسعى للانتهاء من قوائم الانتظار في أقرب وقت ممكن : مصراوي<