الرئيسية / الاخبار المصرية / "بكري" يكشف خطة المترو للقضاء على ظاهرة الانتحار بالمحطات

"بكري" يكشف خطة المترو للقضاء على ظاهرة الانتحار بالمحطات

في "بكري" يكشف خطة المترو للقضاء على ظاهرة الانتحار بالمحطات، تناقل يومنا هذا خبر "بكري" يكشف خطة المترو للقضاء على ظاهرة الانتحار بالمحطات.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "بكري" يكشف خطة المترو للقضاء على ظاهرة الانتحار بالمحطات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع "بكري" يكشف خطة المترو للقضاء على ظاهرة الانتحار بالمحطات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- معتز عباس:

أكد الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن تعرض شركة مترو الأنفاق لخسائر فادحة بسبب تزايد حالات الانتحار بالمحطات تحت عجلات القطارات.

ونقل “بكري”، عن مصدر مسؤول بالشركة، أن هناك مقترحًا للقضاء على هذه الظاهرة في المستقبل.

وتحدث عضو مجلس النواب، خلال برنامج “حقائق وأسرار”، المُذاع على قناة “صدى البلد”، الخميس: “المُقترح يقوم على دراسة مع الهيئة القومية للأنفاق، بتركيب حواجز زجاجية وآلية على أرصفة المحطات بالخطوط الثلاثة والجديدة”، موضحًا أن هذه الحواجز ستكون مُغلقة وفي حالة قدوم القطار إلى المحطة يتوقف أمام هذه الحواجز ويفتح أبوابه بشكل أوتوماتيكي للصعود والنزول.

ولفت “بكري”، أن المسئول بشركة المترو، أوضح أن المُقترح يصعب تطبيقه خلال الفترة الحالية بسبب تكلفته العالية.

من جانبه، علق مقدم البرنامج على تصريحات أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم شركة المترو، التي تحدث فيها: “اللي عاوز ينتحر لو قفلت قدامه المترو هيروح برج القاهرة أو أي مكان أخر”، قائلًا: “لابد من دراسة انتشار هذه الظاهرة، وكيف وصل هؤلاء الناس لدرجة من اليأس كي يُحصل بجسده أسفل عجلات القطار”.

وتابع: “لازم نتكلم ونشوف، هذه ظاهرة مقلقة وتشعرنا بالألم والغضب وتخلينا نسأل هو الغنسان رخيص في هذه البلد، شوفوا الأسباب الاجتماعية والأوضاع النفسية لهؤلاء المنتحرين، بيرموا نفسهم لية تحت المترو أكيد مخنوقين لازم نشوفهم، ونحل المشكلة”.

مصدر الخبر : "بكري" يكشف خطة المترو للقضاء على ظاهرة الانتحار بالمحطات : مصراوي<