الرئيسية / الاخبار المصرية / وزيرة الصحة تجتمع مع ممثلي 7 نقابات طبية.. و"عبيد" يكشف التفاصيل

وزيرة الصحة تجتمع مع ممثلي 7 نقابات طبية.. و"عبيد" يكشف التفاصيل

في وزيرة الصحة تجتمع مع ممثلي 7 نقابات طبية.. و"عبيد" يكشف التفاصيل، تناقل يومنا هذا خبر وزيرة الصحة تجتمع مع ممثلي 7 نقابات طبية.. و"عبيد" يكشف التفاصيل.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزيرة الصحة تجتمع مع ممثلي 7 نقابات طبية.. و"عبيد" يكشف التفاصيل، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع وزيرة الصحة تجتمع مع ممثلي 7 نقابات طبية.. و"عبيد" يكشف التفاصيل، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – أحمد جمعة:

اجتمعت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، يومنا هذا الخميس، مع ممثلي 7 نقابات طبية؛ لعرض أزماتهم ومقترحاتهم للارتقاء بالمنظومة الطبية.

واخبر الدكتور محيي عبيد، نقيب الصيادلة، إن الاجتماع حضره نقيب الأطباء، وأطباء الأسنان، والعلميين، والعلاج الطبيعي، والتمريض، والأطباء البيطريين، واستمر لمدة ساعتين.

كما حضر الاجتماع من قيادات الوزارة: الدكتور شريف وديع مستشار وزيرة الصحة للرعاية العاجلة والمسؤول عن ملف التواصل مع النقابات، والدكتور حسام الخطيب رئيس قطاع مكتب الوزيرة، والدكتور حسام عبدالغفار أمين عام المستشفيات الجامعية.

كما أضاف “عبيد” لمصراوي، الخميس، أن جميع النقابات عرضت مطالبها على وزيرة الصحة وتقديم مقترحات للحل، والتي وعدت بالنظر فيها خلال الفترة المقبلة.

وأشار نقيب الصيادلة، إلى أنه عرض عدة أمور منها التوصيف الوظيفي للصيادلة، وسحب الأدوية منتهية الصلاحية من الأسواق، وإيجاد حل لازمة إعطاء الحقن داخل الصيدليات، وزمالة الصيادلة، والمطالبة بالعودة للقرار رقم 200 لسنة 2001 والخاص بتنظيم فتح الصيدليات، فضلا عن تكليف الصيادلة.

وأوضح أن الوزيرة استمعت لجميع مطالب النقابات، لكنها لم تعلق بالقبول أو الرفض، وطلبت مزيدا من الوقت لدراسة جميع المطالب.

واخبر: “الوزيرة تريد أن تتعرف على مقترحات النقابات ومشاكلهم عن قرب”.

مصدر الخبر : وزيرة الصحة تجتمع مع ممثلي 7 نقابات طبية.. و"عبيد" يكشف التفاصيل : مصراوي<