الرئيسية / الاخبار المصرية / "مكافحة الإدمان": أغلب متعاطي "الاستروكس" ما بين 15 إلى 20 سنة

"مكافحة الإدمان": أغلب متعاطي "الاستروكس" ما بين 15 إلى 20 سنة

في "مكافحة الإدمان": أغلب متعاطي "الاستروكس" ما بين 15 إلى 20 سنة، تناقل يومنا هذا خبر "مكافحة الإدمان": أغلب متعاطي "الاستروكس" ما بين 15 إلى 20 سنة.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "مكافحة الإدمان": أغلب متعاطي "الاستروكس" ما بين 15 إلى 20 سنة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع "مكافحة الإدمان": أغلب متعاطي "الاستروكس" ما بين 15 إلى 20 سنة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت- سحر عزام:

أشاد الدكتور عمرو عثمان، رئيس صندوق مكافحة الإدمان بقرار وزارة الصحة بحظر العقاقير المخدرة كالفودو والاستروكس، واصفًا القرار بـ”الصائب والمهم”، نظرًا لمساهمته في تقليص نسبة التعاطي في جمهورية مصر.

كما أضاف “عثمان” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحياة في جمهورية مصر” المُذاع على قناة “الحياة”، الخميس: “نسبة تعاطي الاستروكس ارتفعت في أوائل العام الجاري إلى 25% مقارنة بـ4.5% أواخر العام الماضي بين المتعاطين المتقدمين للعلاج”، لافتًا إلى أن أغلب المتعاطين للمخدر تتراوح أعمارهم ما بين 15 و20 سنة.

وتابع: “مخدر الاستروكس له تأثيرات خطيرة على الوظائف الحيوية للجسم وعلى الكبد، والكلى، والجهاز التنفسي، فضلاً عن التغيرات النفسية والهلوسة”.

مصدر الخبر : "مكافحة الإدمان": أغلب متعاطي "الاستروكس" ما بين 15 إلى 20 سنة : مصراوي<