الرئيسية / الاخبار المصرية / "الديهي": انطلاقة جديدة لقناة TeN اعتبارًا من 8 سبتمبر

"الديهي": انطلاقة جديدة لقناة TeN اعتبارًا من 8 سبتمبر

في "الديهي": انطلاقة جديدة لقناة TeN اعتبارًا من 8 سبتمبر، تناقل يومنا هذا خبر "الديهي": انطلاقة جديدة لقناة TeN اعتبارًا من 8 سبتمبر.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الديهي": انطلاقة جديدة لقناة TeN اعتبارًا من 8 سبتمبر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع "الديهي": انطلاقة جديدة لقناة TeN اعتبارًا من 8 سبتمبر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- مصطفى علي:

تحدث الإعلامي نشأت الديهي، الرئيس التنفيذي لقناة TeN، إن القناة ستنطلق في شكلٍ حديث، بدءًا من السبت 8 سبتمبر، من حيث الشكل والمضمون.

وأوضح أنه سيتم التركيز على المحتوى الخاص بالإعلام التنموي والتنويري والجذاب، بعيدًا عن التشكيك والإثارة والإطار النمطي للإعلام.

وأشار “الديهي”، إلى أنه وضع الملامح الأولية لخطة التطوير المرتقبة، التي تشمل البرامج كافة، بالإضافة إلى وضع خطة تعتمد على الإيقاع السريع في الأخبار، واحترام عصر “السوشيال ميديا”، لافتًا إلى تدعيم صفوف المذيعين ببعض العناصر الجديدة من الخارج.

وأعلن “الديهي”، عن عودة برنامج “البوصلة” مُجددًا للباحث إسلام بحيري، مع التجديد في شكل وفقرات البرامج الصباحية والمرأة، والتنوع في الخدمة الإخبارية على مدار الساعة، لتقدم TeN، منتجًا إعلاميًا يستحق ثقة المشاهدين.

مصدر الخبر : "الديهي": انطلاقة جديدة لقناة TeN اعتبارًا من 8 سبتمبر : مصراوي<