X

في "الخشت": الجامعة ليست بيتًا للتحزب، تناقل يومنا هذا خبر "الخشت": الجامعة ليست بيتًا للتحزب.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الخشت": الجامعة ليست بيتًا للتحزب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع "الخشت": الجامعة ليست بيتًا للتحزب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد قاسم:
تصوير- إسلام فاروق:

تحدث الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة ليست بيتا للتحزب، مشيرا إلى أن الجامعة تستضيف الشخصيات التي تتحدث عن الوطنية وتوعي الطلاب سياسيا.

كما أضاف الخشت، في مؤتمر صحفي، يومنا هذا الأربعاء؛ لاستعراض إنجازات الجامعة خلال العام الجامعي الماضي وما تحقق في مشروع التحول لجامعة الجيل الثالث، بقاعة أحمد لطفي السيد، أن الجامعة ليست منبرا لحزب معين.

وزاد: “الجامعات لو سمحت بالتحزب، تتحول لصراعات”، موضحًا، أن جامعة القاهرة بيت للجميع وغير مسموح بالعمل الحزبي والسياسي بها مع وجود التوعية السياسية، وموقف الجامعة ثابت منذ نشأتها، ولا مجال للأحزاب المناهضة للدولة.

ولفت إلى أن الجامعة الدولية ستكون جامعة برامج دراسية، وليست جامعة كليات، ومستهدف بها الطلاب الوافدين.

كما أضاف الخشت، أن الجامعة الدولية سيكون لها أثر كبير في زيادة الدخل القومي، مع تواجد الطلاب المصريين، مشيرا إلى وجود شروط ومواصفات للقبول ببرامج جامعة القاهرة الدولية.

وأكد الخشت، أن الجامعة سيكون لها استراتيجية كبيرة في جامعة القاهرة الدولية، لافتا إلى وجود تخصصات جديدة من البرامج بالجامعة الدولية مثل النانو التكنولوجي.

مصدر الخبر : "الخشت": الجامعة ليست بيتًا للتحزب : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :