أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / مطار القاهرة يعزل راكبًا للاشتباه في إصابته بـ"حمى الضنك"

مطار القاهرة يعزل راكبًا للاشتباه في إصابته بـ"حمى الضنك"

في مطار القاهرة يعزل راكبًا للاشتباه في إصابته بـ"حمى الضنك"، تناقل يومنا هذا خبر مطار القاهرة يعزل راكبًا للاشتباه في إصابته بـ"حمى الضنك".

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مطار القاهرة يعزل راكبًا للاشتباه في إصابته بـ"حمى الضنك"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع مطار القاهرة يعزل راكبًا للاشتباه في إصابته بـ"حمى الضنك"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- طه عبيد:

قررت سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، الخميس، عزل راكب مصري فور وصوله من السعوديه بعد أداء الحج، للاشتباه في إصابته بحمى الضنك، وتم تحويله إلى مستشفي حميات العباسية لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وذكرت مصادر بالمطار، أنه أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة السعوديه القادمة من جدة، رحلة 301، اشتبه طبيب الحجر الصحي في الراكب أحمد .م.ع “62 عاما” من محافظة الدقهلية، لظهور أعراض حمى الضنك عليه.

وأوضحت المصادر، أنه تم إبلاغ الدكتور حازم حسين، مدير الحجر الصحي، والذي قرر عزل الراكب بمستشفى حميات العباسية، وعمل التحاليل اللازمة للتأكد من خلوه من العدوى.

وأشارت إلى أنه تم نقل الراكب بسيارة إسعاف المطار إلى المستشفى تحت إشراف محمود غنيم، مُشرف إسعاف المطار بتوجيهات من الدكتور إبراهيم حسن، مدير إسعاف القاهرة.

مصدر الخبر : مطار القاهرة يعزل راكبًا للاشتباه في إصابته بـ"حمى الضنك" : مصراوي<