X

في قبل انتهاء المهلة.. تعرف على خطوات تصحيح بيانات البطاقات التموينية، تناقل يومنا هذا خبر قبل انتهاء المهلة.. تعرف على خطوات تصحيح بيانات البطاقات التموينية.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قبل انتهاء المهلة.. تعرف على خطوات تصحيح بيانات البطاقات التموينية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع قبل انتهاء المهلة.. تعرف على خطوات تصحيح بيانات البطاقات التموينية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت- عايدة رضوان:

ناشدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، المواطنين من حاملي البطاقات التموينية تصحيح بيانات بطاقاتهم، خاصةً بعد أن أعلن الدكتور علي المصيلحي، حذف أصحاب البيانات الخاطئة اعتبارًا من نهاية الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل، مؤكدًا أنه لن يسمح بالصرف لأي بطاقة بها أخطاء بعد انتهاء المهلة.

وأتاحت وزارة التموين، تصحيح بيانات البطاقات عبر طريقتين، هما:

1 – موقع (دعم دولة مصر).

في حالة تصحيح البيانات عبر الموقع الإلكتروني، يجب زيارة الموقع (https://www.tamwin.com.eg/View/Home/index.aspx)، واتباع خطوات التحديث.

2 – مراكز الخدمة بمكاتب التموين.

أما في حالة تحديث البيانات من خلال مركز خدمة مكتب التموين، فيجب على المواطنين التوجه إلى أقرب مكتب، ويجري الموظف المختص التصحيح اللازم بالدخول على موقع إدارة دعم دولة مصر، نيابةً عن المواطن لتصحيح البيانات.

اقرأ أيضًا:

بالصور – تعرف على خطوات تصحيح بيانات بطاقات التموين على “دعم دولة مصر”

مصدر الخبر : قبل انتهاء المهلة.. تعرف على خطوات تصحيح بيانات البطاقات التموينية : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :