X

في حريق بمخزن إلكترونيات في مدينة نصر و10 ملايين جنيه خسائر أولية، تناقل يومنا هذا خبر حريق بمخزن إلكترونيات في مدينة نصر و10 ملايين جنيه خسائر أولية.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا حريق بمخزن إلكترونيات في مدينة نصر و10 ملايين جنيه خسائر أولية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع حريق بمخزن إلكترونيات في مدينة نصر و10 ملايين جنيه خسائر أولية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد نصار:

كلف اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، رئيس حي شرق مدينة نصر، بإزالة آثار الحريق الذي نشب بمخزن مواد إلكترونية بالحي العاشر عقب انتهاء النيابة العامة من معاينة الموقع وتشكيل لجنة هندسية لمعاينة المخزن وبيان مدى تضرره من الحريق ورفع تقرير فوري بما تخلصت إليه اللجنة.

كانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة، تلقت بلاغًا من غرفة عمليات مجلس الوزراء، بنشوب حريق في الرابعة فجر يومنا هذا بمخزن مواد إلكترونية على مساحة 700 متر بالحي العاشر بالمنطقة الحرة خلف مستشفى الوفاء والأمل، وعلى الفور انتقلت قوات الدفاع المدني والمسئولين بحي شرق مدينة لموقع الحريق.

وتحدث مصطفى عبدالعزيز، رئيس حي شرق مدينة نصر، في بيان، يومنا هذا، إن قوات الدفاع المدني استطاعت من السيطرة على الحريق وحالت دون امتداده إلى العقارات المجاورة، وأجرت عمليات التبريد للموقع بالاستعانة بـ 7 سيارات إطفاء، ولم يسفر الحريق عن ضحايا أو مصابين، بينما تقدر الخسائر المادية المبدئية بـ10 ملايين جنيه.

مصدر الخبر : حريق بمخزن إلكترونيات في مدينة نصر و10 ملايين جنيه خسائر أولية : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :