الرئيسية / الاخبار المصرية / "الإسكان" تعلن تسليم الدفعة السادسة من "دار دولة مصر" بالعاشر من رمضان- صور

"الإسكان" تعلن تسليم الدفعة السادسة من "دار دولة مصر" بالعاشر من رمضان- صور

في "الإسكان" تعلن تسليم الدفعة السادسة من "دار دولة مصر" بالعاشر من رمضان- صور، تناقل يومنا هذا خبر "الإسكان" تعلن تسليم الدفعة السادسة من "دار دولة مصر" بالعاشر من رمضان- صور.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الإسكان" تعلن تسليم الدفعة السادسة من "دار دولة مصر" بالعاشر من رمضان- صور، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع "الإسكان" تعلن تسليم الدفعة السادسة من "دار دولة مصر" بالعاشر من رمضان- صور، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بدء تسليم الدفعة السادسة من الوحدات السكنية، بالمرحلة الأولى بمشروع “دار دولة مصر” بمدينة العاشر من رمضان، للفائزين بها.

كما أضاف مدبولي في بيان له يومنا هذا، أنه سيجرى تسليم 96 وحدة (4عمارات) نموذج (B) شرق المعهد بالمجاورة 65، أرقام (57 – 58 – 72 – 73).

وتحدث المهندس عبدالمنصف الرفاعي، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إنه جرى التواصل مع مصرف التعمير والإسكان، فرع العاشر من رمضان؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة بإخطار العملاء المخصص لهم وحدات سكنية بتلك العمارات، للتعاقد، وموافاة الجهاز بما يفيد تسليم الوحدة للعميل.

مصدر الخبر : "الإسكان" تعلن تسليم الدفعة السادسة من "دار دولة مصر" بالعاشر من رمضان- صور : مصراوي<