أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / عامر: قيمة تذكرة دخول عروض ديزني لايف 120 جنيه فقط

عامر: قيمة تذكرة دخول عروض ديزني لايف 120 جنيه فقط

في عامر: قيمة تذكرة دخول عروض ديزني لايف 120 جنيه فقط، تناقل يومنا هذا في دولة مصر عامر: قيمة تذكرة دخول عروض ديزني لايف 120 جنيه فقط.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عامر: قيمة تذكرة دخول عروض ديزني لايف 120 جنيه فقط، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع عامر: قيمة تذكرة دخول عروض ديزني لايف 120 جنيه فقط، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد محمد عامر، رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذي لشركة dino activations، تخفيض قيمة تذكرة عرض ديزني لايف في دولة مصر لتصل إلى 120 جنيه فقط، لكى تظهر دولة مصر جاذبة للسياحة، وسيتم طرح التذاكر بداية من يوم 1 سبتمبر المقبل وسيكون العرض من 26 سبتمبر حتى 6 أكتوبر.

وقدم عامر الشكر للدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة على دورها في عودة عروض ديزني لايف في دولة مصر، مشيرًا إلى أنه من المقرر تقديم ثلاثة عروض في يومنا هذا الواحد.

وتشارك الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، في المؤتمر الصحفي للإعلان عن عودة عروض “ديزني لايف”، في جمهورية دولة مصر العربية، وذلك بحضور، ستيفن آرمسترونج نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المنتجة لعروض ديزني العالمية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط، ومحمد عامر رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي للشركة المنظمة للعروض.

مصدر الخبر : عامر: قيمة تذكرة دخول عروض ديزني لايف 120 جنيه فقط : أهل دولة مصر