أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / نقيب المحامين: الانتهاء من بناء دورين تحت الأرض بمبنى النقابة الجديد

نقيب المحامين: الانتهاء من بناء دورين تحت الأرض بمبنى النقابة الجديد

في نقيب المحامين: الانتهاء من بناء دورين تحت الأرض بمبنى النقابة الجديد، تناقل يومنا هذا خبر نقيب المحامين: الانتهاء من بناء دورين تحت الأرض بمبنى النقابة الجديد.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نقيب المحامين: الانتهاء من بناء دورين تحت الأرض بمبنى النقابة الجديد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع نقيب المحامين: الانتهاء من بناء دورين تحت الأرض بمبنى النقابة الجديد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- مصطفى علي:

أعلن سامح عاشور نقيب المحامين، عن الانتهاء من بناء دورين تحت الأرض بمبنى النقابة الجديد بشارع رمسيس، مضيفا: “خلال الفترة القادمة ستبدأ عملية بناء فوق الأرض”.

وأوضح “عاشور”: “الهدف من بناء 3 مستشفيات استثماري ومل تجاري، هو زيادة موارد النقابة مما يتيح لها ضخ تلك الأموال في تطوير خدمتي العلاج والمعاش”، مضيفا: “قرض المشروع ضمانه الوحيد هو المشروع ذاته وسيسددها من أرباحه”.

وأردف: “ضمانا للنزاهة والشفافية أسندنا عملية البناء للشركة الهندسية التابعة لوزارة الانتاج الحربي، كما سيديره شركات عالمية متخصصة في مثل تلك المشاريع”.

حضر الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، نقيبا جنوب الدقهلية ودمياط، محمد الغمري وياسر أبو هندية، وشكري سالم وكيل فرعية شمال الدقهلية والقائم بأعمال النقيب، وأعضاء مجلس النقابة العامة عن جنوب وشمال الدقهلية ودمياط، حمد عريضة ومحمد الصياد وسيد هاشم.

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس النقابة، خالد أبو كريشة، ويحيى التوني، وماجد حنا، وأدهم العشماوي، ومحمد كركاب، ومحمد الكسار، وسعد عبد القادر، وراشد الجندي، وعبد الجواد أحمد، وأسامة سلمان، وأحمد قزامل، وسامح صديق، ونقيب بورسعيد أحمد عبد النعيم.

مصدر الخبر : نقيب المحامين: الانتهاء من بناء دورين تحت الأرض بمبنى النقابة الجديد : مصراوي<