X

في ​في لقطة طريفة.. طبيب بريطاني يحاضر بمؤتمر علمي مرتديا قميص صلاح (صور)، تناقل يومنا هذا خبر ​في لقطة طريفة.. طبيب بريطاني يحاضر بمؤتمر علمي مرتديا قميص صلاح (صور).

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ​في لقطة طريفة.. طبيب بريطاني يحاضر بمؤتمر علمي مرتديا قميص صلاح (صور)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع ​في لقطة طريفة.. طبيب بريطاني يحاضر بمؤتمر علمي مرتديا قميص صلاح (صور)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – أحمد جمعة:

واصلت النقابة العامة لأطباء الأسنان، الأربعاء، فعاليات المؤتمر الدولي الرابع لأطباء الأسنان (2018 EDSIC)، حيث شهدت ورش العمل ومعرض مستلزمات الأسنان، إقبالا كبيرا من الأطباء، وحديثي التخرج.

وفي لافته طريفة، ارتدى الدكتور “ماثيو” بريطاني الجنسية، تي شيرت اللاعب محمد صلاح، للتعبير عن حبه له، وذلك خلال إلقائه محاضرة عن أحدث الطرق لعلاج أمراض الجذور بالمؤتمر، بحضور 700 طبيب أسنان.

من ناحيته، تحدث الدكتور محمد علاء عضو مجلس نقابة أطباء الأسنان، المدير التنفيذي للمؤتمر الدولي الرابع لنقابة أطباء الأسنان، إن عدد الأطباء المشاركين بثاني أيام ورش العمل، بلغ حوالى 3700 طبيب، و3 آلاف زائر لمعرض المستلزمات، مشيرا إلى أن النقابة تواصل غدا الخميس، ثالث أيام المؤتمر، بمجوعة من ورش العمل المتخصصة فى طب الأسنان للأطفال، بمشاركة الجمعية المصرية لطب أسنان الأطفال، بالإضافة إلى مجموعة من ورش العمل المختلفة، والتى من المقرر لها أن تستمر حتى يوم الجمعة المقبل.

وأوضح الدكتور محمد خطاب، منسق عام المؤتمر، أن النقابة نظمت رحلات ترفيهية لزيارة المناطق السياحية جمهورية مصر، كالأهرامات والمتحف المصرى وخان الخليلى والحسين، وذلك لأكثر من 35 محاضرا أجنبيا بالمؤتمر من مختلف دول العالم، بهدف الترويج للسياحة، موضحا أن لجنة العلاقات العامة بالمؤتمر، تختار مرافق أو مترجم لكل محاضر أجنبي، لمساعدته وتسهيل كل إجراءاته، لحين عودته.

واستعرض الدكتور أشرف عبد الفتاح محمود، أستاذ جراحة الوجه والفكين، بجامعة الأزهر، عضو الجمعية الدولية الأمريكية لجراحة الوجه والفكين، أحدث ما تم مناقشته خلال يومنا هذا الثانى لورش العمل، والتى كان من أبرزها: حشوات الأسنان، وتصميم الابتسامة لكل مريض على حدا، وفق أبعاد وجهه “الطول والعرض”، بالإضافة إلى وجود حشوات أحدث من البورسلين، استطاع من التحكم فى سُمك حشو الأسنان، كما أن استخدامات الليزر شهدت تقدما كبيرا، وأصبح أى إجراء طبى يعتمد عليه لا يستغرق أكثر من 10 إلى 15 دقيقة، تحت تأثير البنج الموضعى، فى عيادة طبيب الأسنان.

مصدر الخبر : ​في لقطة طريفة.. طبيب بريطاني يحاضر بمؤتمر علمي مرتديا قميص صلاح (صور) : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :