X

في البابا تواضروس: توقف اجتماع الأربعاء 5 أسابيع بسبب زيارة أمريكا، تناقل يومنا هذا خبر البابا تواضروس: توقف اجتماع الأربعاء 5 أسابيع بسبب زيارة أمريكا.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا البابا تواضروس: توقف اجتماع الأربعاء 5 أسابيع بسبب زيارة أمريكا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع البابا تواضروس: توقف اجتماع الأربعاء 5 أسابيع بسبب زيارة أمريكا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب-إسلام ضيف:

تحدث البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية إن اجتماعه الأسبوعي والذي ينعقد الأربعاء من كل أسبوع سيتوقف 5 أسابيع، بسبب زيارة يقوم بها الأسبوع المقبل لأمريكا.

كما أضاف تواضروس في كلمة له باحتفالية مدارس الأحد بدير العذراء بجبل درنكة بأسيوط، أن زيارته لأمريكا تأتي لتفقد أبناء الكنيسة في أمريكا.

كان تواضروس قد وصل مساء يومنا هذا إلى دير العذراء مريم بدرنكة بأسيوط، ليشهد احتفال مئوية مدارس الأحد.

واستقبل قداسة البابا لدى وصوله الأنبا يوأنس أسقف أسيوط، الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي والأنبا يواقيم الأسقف العام لإسنا وأرمنت والأنبا بيجول أسقف ورئيس الدير المحرق.

كان دير “درنكة” الشهير قد تزين استعدادًا لاستقبال قداسة البابا، وتوافد الشعب القبطي بالإيبارشية على الدير لنوال بركة “باباهم” وحضور الاحتفالية حيث امتلأت الساحة الرئيسية بهم ورغم الاعداد الكبيرة للحضور إلا أن النظام فرض نفسه على الجميع.

وتشارك في الاحتفالية إيبارشيات ديروط وصنبو، القوصية ومير، منفلوط، أبنوب والفتح، أسيوط والبداري وساحل سليم، أبوتيج وصدفا؛ الدير المحرق.

مصدر الخبر : البابا تواضروس: توقف اجتماع الأربعاء 5 أسابيع بسبب زيارة أمريكا : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :