أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / قرار بإعدام الـ42000 كيلو لحوم حي الخليفة الفاسدة

قرار بإعدام الـ42000 كيلو لحوم حي الخليفة الفاسدة

في قرار بإعدام الـ42000 كيلو لحوم حي الخليفة الفاسدة، تناقل يومنا هذا في جمهورية مصر قرار بإعدام الـ42000 كيلو لحوم حي الخليفة الفاسدة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قرار بإعدام الـ42000 كيلو لحوم حي الخليفة الفاسدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل جمهورية مصر.
وتحدث موضوع قرار بإعدام الـ42000 كيلو لحوم حي الخليفة الفاسدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد الدكتور حسن الجعويني رئيس الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر أن النيابة العامة قررت إعدام اللحوم التي تم ضبطها بحي الخليفة 42000 كيلو جرام لحوم بلدي غير صالحة.

ضبط 42 طن لحوم “متعفنة” بالبساتين في القاهرة(صور)

وصدر قرار النيابة بإعدام المضبوطات وتم الإعدام بتاريخ 4/9/2018 بلجنة مشكلة من الطب البيطري ومباحث التموين.

وبخصوص ضبط 11340 كيلو جرام اسماك مجمدة غير صالحة بثلاجة بطريق جمهورية مصر إسكندرية الصحراوي تحدث الجعويني، إن نيابة البحيرة أصدرت قرارا باستمرار التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار آخر.

على صعيد آخر، قررت نيابة المنوفية أيضا التحفظ على 40000 لحوم بلدي غير صالحة تم ضبطها بالمنطقة الصناعية الرابعة بمدينة السادات.

وتحدث رئيس الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر أن العقيد سامح رشاد مباحث تموين الوزارة ورجال مباحث التموين بالمحافظات يبذلون أقصى جهدهم ويتعاونون مع الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر بوزارة الزراعة من أجل ضبط الأغذية الفاسدة حفاظا على حياة المواطنين.

مصدر الخبر : قرار بإعدام الـ42000 كيلو لحوم حي الخليفة الفاسدة : أهل جمهورية مصر