أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / الطلاب التفوا حولها.. القصة الكاملة لزيارة سما المصري لجامعة 6 أكتوبر

الطلاب التفوا حولها.. القصة الكاملة لزيارة سما المصري لجامعة 6 أكتوبر

في الطلاب التفوا حولها.. القصة الكاملة لزيارة سما المصري لجامعة 6 أكتوبر، تناقل يومنا هذا خبر الطلاب التفوا حولها.. القصة الكاملة لزيارة سما المصري لجامعة 6 أكتوبر.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الطلاب التفوا حولها.. القصة الكاملة لزيارة سما المصري لجامعة 6 أكتوبر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع الطلاب التفوا حولها.. القصة الكاملة لزيارة سما المصري لجامعة 6 أكتوبر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد قاسم:

عاودت الفنانة الاستعراضية سما المصري إثارة الجدل مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرت فيديو لها من أمام جامعة 6 أكتوبر الخاصة، قائلة إنها تقدمت بطلب عودة للعمل “معيدة” بكلية الإعلام وفنون الاتصال بالجامعة.

سما ظهرت في الفيديو مرتدية ملابس تبدو رسمية، لتقول إنها تقدمت للتو بطلب لعميد الكلية للعودة لتدريس مادة اللغة الإنجليزية، زاعمة في الوقت نفسه أنها كانت تعمل معيدة في الكلية عام 2002، ونشرت صورًا للطلب الذي قدمته لإدارة الكلية.

غير أن كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، أصدرت بيانًا للرد على الفيديو الذي نشرته الفنانة الاستعراضية سما المصري وطلبها للعودة للتدريس بالكلية، قائلة: “إن ما أثير هى معلومات مغلوطة وغير دقيقة”.

وأوضحت الكلية أن الفنانة الاستعراضية توجهت ظهر الثلاثاء لكلية الإعلام وفنون الاتصال لتقديم طلب لاستكمال دراستها العليا بالكلية لكن لم ينطبق عليها الشروط الأساسية للقبول بالدراسات العليا بالكلية وهي التخصص وأنها ليست من خريجي كليات الإعلام”.

وعن إدعاء الفنانة أنها التحقت بالعمل بالجامعة كمعيدة 2002، أكدت الكلية: “لم يحدث أن التحقت بالجامعة لا كطالبة ولا كمعيدة، ولكنها أبدت رغبتها بالالتحاق للعمل بالكلية من خلال طلب مقدم لعميد الكلية الدكتور مرعى مدكور”.

وأضافت أن “التعينات قاصرة على أبناء الكلية من الخريجين، فالكلية تنتمي لجامعة عريقة هى جامعة 6 أكتوبر والكلية قامت بتخريج 19 دفعة ومن بين أبنائها الخرجين الحاصلين على درجة الدكتوراة والعاملين بمختلف المجالات الإعلامية في دولة مصر”.

بدوره تحدث الدكتور أحمد عطية، رئيس جامعة 6 أكتوبر، لمصراوي، إنه تم إحالة أفراد الأمن الإداري بالجامعة للتحقيق؛ بعد سماحهم بدخول سما المصري إلى مقر الجامعة. مضيفًا أن سيتم سؤال أفراد الأمن عن كيفية دخولها.

ولفت إلى أن الطلاب التفوا حولها عقب الكشف عن هويتها، إلى أن قام الأمن بإخراجها من الجامعة.

ونفى عطية، ما أشاعته الفنانة الاستعراضية سما المصري عن عودتها المزعومة لتدريس اللغة الإنجليزية في كلية الإعلام التابعة للجامعة، مؤكدا: “غير صحيح.. لم تكن معيدة في الجامعة وما أثارته شائعات”.

وأوضح أن سما المصري حضرت إلى الجامعة بالفعل والتقت مع عميد الكلية دون أن يعرف هويتها الحقيقية وفوجئ بها تطلب العودة للعمل كمعيدة بالكلية وزعمت أنها كانت تعمل معيدة بالكلية من قبل.

وتحدث عطية إن عميد الكلية الجامعة اعتقد أنها ولية أمر أحد الطلاب وجاءت لتقديم أوراقه.

ونشرت سما المصري مقطع فيديو من داخل كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر، تحدثت فيه إنها تقدمت بطلب للكلية للعودة لتدريس مادة اللغة الإنجليزية، زاعمة أنها كانت تعمل معيدة في الكلية عام 2002، ونشرت صورًا للطلب الذي قدمته لإدارة الكلية.

وتحدث “يبدو أنها أتت لعمل ضجة إعلامية كعادتها.. وبالطبع لن نوافق إطلاقا على قبول طلبها. لم تعمل من قبل كمعيدة في الكلية، ولا وجود لاسمها في سجلات العاملين بها من قبل، ولا يوجد لها ملف من الأساس، ولا علاقة لها بالجامعة”.

وسبق وأثارت سما المصري الجدل، في 12 أغسطس الماضي، بعدما ذهبت لمقر اتحاد كرة القدم المصري وقدمت طلبًا برغبتها في التواجد بمنصب مدير المنتخب، ونشرت فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تتحدث فيه عن رغبتها لتولي منصب مدير منتخب دولة مصر.

وأكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، حينها، أنه سيرفع طلب الفنانة سما المصري فيما يخص تولي منصب “مدير المنتخب” لمجلس إدارة اتحاد الكرة.

مصدر الخبر : الطلاب التفوا حولها.. القصة الكاملة لزيارة سما المصري لجامعة 6 أكتوبر : مصراوي<