الرئيسية / الاخبار المصرية / "تطوير المهنة": ورشة عمل لفنون التغطية الصحفية للتعليم الفني والتدريب المهني بـ"الإسكندرية"

"تطوير المهنة": ورشة عمل لفنون التغطية الصحفية للتعليم الفني والتدريب المهني بـ"الإسكندرية"

في "تطوير المهنة": ورشة عمل لفنون التغطية الصحفية للتعليم الفني والتدريب المهني بـ"الإسكندرية"، تناقل يومنا هذا في دولة مصر "تطوير المهنة": ورشة عمل لفنون التغطية الصحفية للتعليم الفني والتدريب المهني بـ"الإسكندرية".
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "تطوير المهنة": ورشة عمل لفنون التغطية الصحفية للتعليم الفني والتدريب المهني بـ"الإسكندرية"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع "تطوير المهنة": ورشة عمل لفنون التغطية الصحفية للتعليم الفني والتدريب المهني بـ"الإسكندرية"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت لجنة تطوير المهنة والتدريب، برئاسة أيمن عبدالمجيد، بدء فعاليات الموسم الثاني لجائزة التميز الصحفي، في قضايا التعليم الفني والتدريب المهني، بالتعاون مع برنامج دعم وإصلاح التعليم الفني والتدريب المهني.

وتبدأ الفعاليات بورش عمل بخمسة أقاليم، تشمل جميع محافظات دولة مصر، والتي تأتي حول مهارات وفنون التحرير الصحفي، وأبعاد التعليم الفني والتدريب المهني، وذلك للإسهام في تطوير مهارات تغطية القضايا ذات العلاقة بمجال التنافس على الجائزة.

ودعت لجنة تطوير المهنة والتدريب، في بيان لها، مساء يومنا هذا، الثلاثاء، الزملاء الراغبين في المشاركة في الورشة التدريبية الأولى، التي تقرر تنظيمها بالإسكندرية يومي الجمعة والسبت الموافقين 7،8 سبتمبر المقبل، إلى سرعة تسجيل أسمائهم مع أخذ الشروط التالية في الاعتبار:

1- الورشة متاحة لعدد 30 زميلًا وزميلة فقط.

2- الحجز بأسبقية التسجيل عبر الاتصال بالأستاذ/ محمد خليفة.. على رقم 01288888720 أو “واتس آب” على نفس الرقم.

3- تقتصر المشاركات بالورشة الأولى على الزملاء الصحفيين أعضاء النقابة الفرعية بالإسكندرية، وكذا الزملاء بمحافظات مرسى مطروح وكفر الشيخ والبحيرة.

4- تبدأ الفعاليات من الساعة 11 صباحًا حتى 5 مساءً خلال اليومين سالفي الذكر.

5- الورشة مجانية فلا يتحمل الزميل المشارك أي رسوم، وللزملاء بالمحافظات الأخرى.

مصدر الخبر : "تطوير المهنة": ورشة عمل لفنون التغطية الصحفية للتعليم الفني والتدريب المهني بـ"الإسكندرية" : أهل دولة مصر